HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

إسرائيل تقدم هدية إلى ترامب

الأربعاء 27 ديسمبر 2017 الساعة 1:36 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
إسرائيل تقدم هدية إلى ترامب
إسرائيل تقدم هدية إلى ترامب

أعلن وزير النقل الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، أن إسرائيل تخطط لتسمية محطة القطار بالقرب من الجدار الغربي في القدس باسم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

وقال «كاتس» في مقابلة مع صحيفة «يديعوت أحرونوت»، أمس، إنه يجري التخطيط لمحطة قطار للحي اليهودي في البلدة القديمة في القدس، وإنه تقرر تكريم ترامب بهذه الطريقة بعد قرار الرئيس فى أوائل الشهر الحالي بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وشدد «كاتس» على أن «الجدار هو أقدس موقع للشعب اليهودي، وقررت تسمية محطة القطار المؤدية إليه باسم رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، بعد قراره الشجاع والتاريخي بالاعتراف بالقدس عاصمة دولة إسرائيل».

ووفقا لـ«يديعوت أحرونوت» وافق «كاتس» على توصيات اللجنة التوجيهية للسكك الحديدية الإسرائيلية التي اقترحت تطوير محطة قطار الجدار الغربي ، وهو شارع قديم في الحي اليهودي بالقرب من الجدار..

ومحطة دونالد ترامب، كما وصفها «كاتس»، هي واحدة من محطتين مقترحتين لمد خط جديد عالي السرعة، أوشك على الانتهاء، بين تل أبيب والمدخل الغربي للقدس عبر مطار «بن جوريون» الدولي. كما وصف «كاتس» التمديد إلى المدينة القديمة «أهم مشروع وطني لوزارة النقل». وتقدر تكلفة المشروع بـ 720 مليون دولار.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات