HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

كيف تحصل على بطن مشدودة؟

السبت 1 ابريل 2017 الساعة 1:28 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
كيف تحصل على بطن مشدودة؟
كيف تحصل على بطن مشدودة؟

يرغب الكثير من الأشخاص فى الحصول على بطن مسطحة ومشدودة وخالية من اية ترهلات.

قال الدكتور محسن النادى، استشارى الطب البديل، إن من أهم عوامل ترهل البطن الوجبات السريعة والجلوس كثيرًا أمام الكمبيوتر، مما يعطيك مظهرًا سيئًا.

لذلك قدم محسن بعض التماريين الرياضية التى تساعد فى الحصول على بطن مشدودة:

1) قم بفرد حصيرة التمارين الرياضية على الأرض وارقد عليها مع وضع ذراعيك ورجليك في وضع مستقيم أثناء نومك عليها ثم خذ نفسًا عميقًا للانتقال للخطوة التالية.

2) ارفع رجلك وهي مفرودة لأعلى، واحرص على بقائها في خط مستقيم أثناء الرفع، وبمجرد إحساسك بأن عضلات الأرداف أصبحت مشدودة، توقف واثبت على الوضع لبضع ثواني، ثم انزلهما ببطء حتى تصبح مرتفعة عن الحصيرة ببضع بوصات، واثبت على هذا الوضع 8 ثوان، قد تشعر ببعض الألم لكن تحمله، بعد الانتهاء كرر الحركة مرة أخرى لكن هذه المرة اجعل رجلك أعلى ببضع بوصات أخرى حتى تكرر التمرين 12 مرة ثم استرح قليلًا قبل أداء التمرين الثاني.

3) التمرين الثاني يتطلب النوم بظهرك على الحصيرة ثم وضع يديك متشابكتين خلف رأسك عند منطقة الرقبة، بعدها قم برفع رجلك لأعلى وتوقف عندما ترتفع 6 بوصات عن الحصيرة، ثم اثني قدمك من الركبة حتى تصبح على بعد بضع بوصات من بطنك، اثبت على هذا الوضع 8 ثوان ثم افرد قدميك، كرر التمرين حتى تتمكن من إنهائه 12 مرة.

المصدر : صدى البلد


التعليقات