HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

إستخدمي زبدة الكاكاو لبشرة مثالية!

الأربعاء 6 مايو 2015 الساعة 1:04 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
إستخدمي زبدة الكاكاو لبشرة مثالية!
إستخدمي زبدة الكاكاو لبشرة مثالية!

تدخل زبدة الكاكاو في تركيبة معظم مستحضرات التجميل ولا سيما تلك المخصصة للبشرة، كالكريمات والصابون واللوشن… وتعتب زبدة الكاكاو من المرطبات المفيدة لنضارة البشرة وإشراقتها. تعرفي أكثر إلى فوائد زبدة الكاكاو للبشرة ولماذا تستخدم!

زبدة الكاكاو عبارة عن الدهن الطبيعي لمادة الكاكاو، ويتم استخلاصها خلال عملية إنتاج الشوكولا وبودرة الكاكاو. أمّا فوائدها على البشرة فلا تحصى إكتشفيها هنا وتعلمي كيفية تطبيقها على بشرتك.

خلطات مذهلة لصاحبات البشرة الدهنية

- لترطيب البشرة: تحتوي زبدة الكاكاو على الكثير من الأحماض الدهنية ولذلك فهي تستخدم كمرطب للبشرة. واظبي على استخدام زبدة الكاكاو مرة في اليوم للحصول على بشرة مشرقة وناعمة.

- لتعزيز شباب البشرة: للحفاظ على شباب البشرة ومنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في وقت مبكرة من العمر، استخدمي زبدة الكاكاو بشكل منتظم على البشرة فهي تساعد على إنتاج كميات أكبر من بروتين الكولاجين والإيلاستين المسؤلان عن مكافحة الشيخوخة المبكرة. داومي على استخدام زبدة الكاكاو بشكل منتظم للحماية من التجاعيد والخطوط الرفيعة، ولتأخير علامات التقدّم في السن.

- لعلاج حروق الشمس: تستخدم زبدة الكاكاو أيضًا لعلاج حروق الشمس وتهيجات البشرة. حيث أنها تحتوي على فيتامين E، المعروف بفوائده الصحية الكثيرة لحماية البشرة ونضارتها.

- لعلاج حساسية البشرة: تساعد زبدة الكاكاو على منع تهيّج الجلد كماأنها تعالج الاكزيما، فقط قومي بوضع طبقة رقيقة من زبدة الكاكاو قبل النوم يومياً لتحصلي على بشرة رائعة في الصباح.

المصدر : msn


التعليقات