HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

6 حيل ليبدو وجهك أنحف بالماكياج

الأربعاء 27 مايو 2015 الساعة 1:32 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
6 حيل ليبدو وجهك أنحف بالماكياج
6 حيل ليبدو وجهك أنحف بالماكياج

(دبي-mbc.net) لا يستخدم الماكياج للتجميل فحسب، بل يتدخل أيضا في تحسين ملامح الوجه وتحديده من أجل الحصول على طلة تشبه المشاهير على السجادة الحمراء.

يمكنك التغلب على جميع عيوب وجهك والتمتع بإطلالة جذابة تشبه المشاهير، فإذا كنت تتمتعين بوجه دائري وممتلىء يمكنك استخدام مجموعة من الحيل ليبدو وجهك أنحف بالماكياج.

- الكحل يمنح عينيك نظرة جذابة:

إذا كنت تريدين منح وجهك مظهرا نحيفا ورقيقا يمكنك استخدام الكحل ولإبراز تفاصيل عينيك ضعي الماسكارا على رموشك لإطالتها ومنحها كثافة زائدة.

- ظلال الجفون تتماشى مع لون بشرتك وعينيك:

- يجب أن تتماشى ظلال الجفون مع لون بشرتك وعينيك، فإذا كنت تتمتعين بعيون زرقاء، اختاري اللون الوردي والذهبي لإبراز جمال عينيك، وظلال الجفون النحاسي والبرقوقي للعيون الخضراء، واللون البنفسجي يتألق مع العيون البنية، وذلك لجعل عينيك تبدو أكبر وجذابة.

- شكل الحاجب:

أفضل شكل للحاجب أن يكون طويلا وليس سميكا لدرجة مبالغ فيها، وابتعدي عن شكل القوس حتى يصبح وجهك أقل حجما مما هو عليه، ولكن يمكنك فقط تلوين الحاجب بدرجة أغمق من لونه الطبيعي.

- لون الشفاه:

أحمر الشفاه الداكن لا يتناسب مع صاحبات الوجه الممتلىء، وينصح باستعمال أحمر الشفاه الوردي الفاتح ليمنح الوجه طلة نحيفة.

- نحت الوجه بالماكياج لتنحيفه:

نحت الوجه بالماكياج من أفضل الطرق لتنحيف الوجه، يمكنك استخدامها على عظام الخد، وخط الأنف والذقن، والجبين حتى تمنح الوجه إطالة وجعل الوجه المستدير يبدو أقل حجما، مع ضرورة وضع كريم أساس بدرجة أغمق من بشرتك.

- الكونسيلر:

استخدمي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء حول العينين بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس لمزج جفونك مع بقية الوجه لإخفاء تلك الدوائر حول عينيك.

المصدر : MBC


التعليقات