HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

كيف تحافظ الفراولة على جمال بشرتك؟

الاثنين 15 يونيو 2015 الساعة 10:36 صباحا بتوقيت القاهرة
  •  
كيف تحافظ الفراولة على جمال بشرتك؟
كيف تحافظ الفراولة على جمال بشرتك؟

الفراولة من الفواكه اللذيذة والمفيدة في الوقت عينه، فهي لا تتميز فقط بطعمها المميز بل بفوائدها الجمالية المذهلة. فماذا تخبء الفراولةمن فوائد لبشرتك؟ إكتشفي ذلك في هذا النص.

خلطة الفراولة لعلاج حب الشباب

اهرسي 10 حبات من الفراولة وأضيفي إليهم ملعقة كبيرة من الحليب ، أخلطي المكونات جيداً من ثمّ ادهني وجهك بهذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة. بعد مرور الوقت قومي بغسل وجهك بالماء البارد، ولكي تتخلصي من مشكلة حب الشباب نهائياً واظبي على استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الفراولة لعلاج علامات الشيخوخة

امزجي نصف ملعقة من العسل مع كمية من الفراولة المهروسة جيداً، من ثمّ ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالماء. واظبي على استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتلاحظي إختفاء علامات الشيخوخة.

خلطة الفراولة لتبييض الوجه

قطعي 3 حبات من الفراولة الى شرائح وأضيفي اليها ربع ملعقة صغيرة من العسل، وملعقة صغيرة من الدقيق. إهرسي المكونات جيداً، من ثم قومي بتوزيع الخليط على بشرتك. أتركي الخليط على وجهك لمدة نصف ساعة ثم إغسليه بالماء الفاتر. كرري استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على وجه ناصع البياض ومشرق.

خلطة الفراولة لتنظيف الوجه

إستخدمي الفراولة على وجهك عن طريق هرس القطع الصغيرة منها وعملها عجينةً ناعمةً على الوجه والعنق، يترك الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي وجهك بالماء البارد. استخدمي الخليط كغسول يومي لوجهك لتحصلي على بشرة صافية ومتوهجة.

المصدر : msn


التعليقات