HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

تمتعي بلون شعر جذاب هذا الصيف!

الجمعة 10 يوليو 2015 الساعة 2:55 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
تمتعي بلون شعر جذاب هذا الصيف!
تمتعي بلون شعر جذاب هذا الصيف!

الوان الشعر هي موضة العصر الرائجة، حيث تبحث الكثيرات عن صبغات شعر بألوان مختلفة لتتألق بلوك جديد. إذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية لتواكبي موضة ألوان الشعر من دون أن تلحقي الأذى أو الضرر بشعرك، تابعينا في هذا النص لتكتشفي أنواع متعددة من الصبغات الطبيعية المكونة من الحناء التي تحافظ على شعر ولا تسبب له التلف!

لأن اللون الأشقر الرمادي أو الأشقر المائل الى الزيتي والعسلي هما من الوان الشعر الأكثر رواجاً هذا الصيف، نقدم اليك طريقة عمل صبغة الحناء التي تمكنك من الحصول على لون شعر طبيعي مواكب للموضة.

خلطة اللون الكستنائي الأشقر:

أخلطي مقدار 10 ملاعق كبيرة من الحناء مع 3 ملاعق من خل التفاح وكوب من مغلي من البابونج. أخلطي المكونات جيداً من ثم أضيفي اليها مقدار مناسب من الماء الساخن لتحصلي على خليط كالكريمة. أتركي المزيج يتخمّر لمدة 3 ساعات من ثم أضيفي اليه عصير ليمونة واحدة. قومي بتوزيع الخليط على شعرك من الجذور حتى الأطراف بالتساوي حتى تغطيتة بالكامل، من بعدها قومي بلف شعرك على شكل كعكة وأتركيه حتّى 3 ساعات تقريباً حتى تحصلي على درجة اللون المطلوبة.

هذه هي أفضل خلطة لتطويل الشعر!

خلطة اللون النحاسي الرمادي:

امزجي مقدار 10 ملاعق كبيرة من الحناء، مع علبة سفن أب صغيرة جيداً من ثم أضيفي اليهم الماء الساخن تدريجياً حتى تحصلي على مزيج كريمي. أتركي المكونات جانباً لمدة 3 ساعات حتّى تتخمر من ثم أضيفي اليهم عصير ليمونة واحدة. قومي بتوزيع الخليط على شعرك من الجذور حتى الأطراف بالتساوي حتى تغطيتة بالكامل، من بعدها قومي بلف شعرك وأتركيه حتّى 3 ساعات تقريباً حتى تحصلي على درجة اللون المطلوبة.

المصدر : msn


التعليقات