HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

طبّقي وصفات تشقير الوجه الطبيعية

الأحد 5 ابريل 2015 الساعة 12:37 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
طبّقي وصفات تشقير الوجه الطبيعية
طبّقي وصفات تشقير الوجه الطبيعية

تعانين من طرق ازالة الشعر التي تسبب لك تهيّج للبشرة، أو ظهور البثور؟ تبحثين عن حل بديل لهذه المشكلة يخلصك من الشعر الزائد في الوجه من دون حدوث أي أعراض؟ ما رأيك بتجربة وصفات تشقير الوجه الطبيعية التي تعمل على تفتيح لون الشعر مما يجعلها غير ظاهرة، من الإضطرار الى إزالتهم.

وصفة البندورة لتشقير الوجه:

نظّفي وجهك جيداً من خلال غسله بالماء والصابون، ثم اقطعي ثمرة بندورة واحدة من المنتصف ودلكّي وجهك بها حتى يتبلّل بالعصير. اتركي وجهك مببلاً بعصير البندورة لمدّة لا تزيد عن 5 دقائق قبل غسله بالماء البارد. واظبي في استخدام هذه الخلطة يومياً حتى الحصول على النتيجة المطلوبة، حيث أنك ستلاحظين تغيراً واضحاً في لون الشعر منذ أول إستخدام.

إصنعي مقشراً طبيعياً للوجه في البيت

وصفة البابايا لتشقير الوجه:

أخلطي مقدار نصف كوب من الحليب مع لبّ ثمرة بابايا واحدة حتى تحصلي على مزيج كريمي. ادهني وجهك بالخليط بعد تنظيفه جيداً، ثم قومي بتدليكه من خلال قيامك بحركات دائرية أماكن وجود الشعر. اتركي الخليط على وجهك لمدة 5-10 دقائق قبل غسله بالماء البارد. كرري إستخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

وصفة الليمون لتشقير الوجه:

أخلطي ربع كوب من عصير الليمون مع ملعقتين من العسل، من ثمّ قومي بوضعه على وجهك مكان الشعر واتركيه لمدّة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. واظبي في استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على نتيجة مذهلة.

المصدر : msn


التعليقات