استطلاع الراي

هل تتوقع تظاهرات يوم 25 يناير القادم؟

  •   

    نعم
  •   

    لا
  •   

    لا اهتم

كيف تكوني زوجة سعيدة

الخميس 10 يناير 2013 الساعة 5:55 صباحا بتوقيت القاهرة
  •  
كيف تكوني زوجة سعيدة
كيف تكوني زوجة سعيدة

ليس من الصعبة على أي زوجة بالعالم الشعور بالسعادة, فالسعادة الحقيقية مرتبطة بإسعاد الطرف الأخر بل والآخرين أيضا,ولكي تحصلين على المزيد من السعادة عليك إسعاد من حولك.

ولكي تكون زوجة سعيدة في حياتك الزوجية يجب عليك معرفة التزاماتك وواجباتك تجاه الطرف الأخر وبالمثل هو والقيام بتنفيذها ,وقتها ستشعرين بالمزيد من راحة البال والسعادة.

الزوجة السعيدة هي من تمتلك مفاتيح سعادة مملكتها, فهي العنصر الأساسي والرئيسي بالمنزل الذي يعتمد عليه الهدوء والراحة , هي القادرة على خلق جنة من السعادة أو جنهم من النكد.

لا نستطيع أن ننكر أو ننسى الضغوط اليوم والحياتية التي نتعرض لها , ولكن لما لا نضع كل هذا جانبا ونضع الخلافات والمشاحنات لوقتها ,للتفاهم والتقرب من المحيطين وبالأخص الزوج , فلا يوجد شخص بالعالم يجد زوجته تسعى لإرضائه وإسعاده ولا يحاول إسعادها بالمثل , إلا ما يندر من بعض الأمثال الغريبة.

فبما إنك العمود الأساسي بالمنزل والحياة الزوجية عليك الكثير من الواجبات لكي تعيشين حياة سعيدة وهنيئة في ظل السعادة الأسرية, عليك الابتعاد عن الضغط أو الأمور الشائكة التي تنغص عليك حياتك.

عليك الاعتناء بجمالك ورونقك وأناقتك وأناقة منزلك , لكي تأسرين قلب زوجك , والمحافظة عليه ومحاولة التقرب من تفكيره ورغباته لكي تصلون للسعادة معا.

المصدر : مجلة هى


التعليقات