الفنان الكوميدى يونس شلبى فى محنة


لو جربته ح ترجع تانى 

 

الملف الكامل لأحداث 30 يونيو

البث المباشر 24 ساعة

 

أهم أخبار مصر

 

أهم أخبار الفن

 

أخبار العرب والعالم

 

أهم أخبار الرياضة

 

الدليل الكامل لكليات التنسيق وقواعد وشروط الالتحاق بها

 

شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2013 أون لاين

 

نفسك فى فوتو سيشن؟ دلوقتى تقدرى!

أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية

 

أقوى الأمثال المصرية

المرض أرهق يونس شلبي مادياً و معنوياً


استجاب وزير الصحة المصري ، د. محمد عوض تاج الدين ، لنداء الفنان الكوميدي يونس شلبي من أجل توفير نفقات علاجه على حساب الدولة أسوة بزملائه من الفنانين ، و خاصة عندما تخلت النقابة عنه و باع كل ما يملك لتغطية نفقات العلاج و الأدوية التي ارتفعت أسعارها بجنون ، حتى أن ثمن فاتورة " مستشفى المقاولون العرب " الذي أجرى فيه العملية الجراحية الأخيرة زادت على 30 ألف جنيه و لم يكن بإمكانه أن يتحملها .

و لما علم وزير الصحة بمعاناة الممثل الكوميدي المصري أصدر قراره السابق . من جهة أخرى قال الفنان يونس شلبي إنه كان يعاني من المرض منذ أكثر من 8 سنوات و أنه أجرى عدة عمليات جراحية ، منها زراعة شرايين في قدميه .. و قلب مفتوح .. و أخيراً عملية لحام عظام القفص الصدري بمستشفى المقاولون العرب .. و أن ذلك كلفه الكثير من المال، مما جعله يعاني مادياً، خاصة و أنه ظل لفترة طويلة يعالج من جلطات كثيرة تعرض لها في الساق و المخ و تلقى علاجاً لفترة طويلة في أحد المستشفيات السعودية المتقدمة .

و قال شلبي : أنا لم أطلب من أحد أن يعالجني لأنني قدمت للدولة الكثير و كنت أقوم بدفع الضرائب المستحقة علي و حان الوقت الذي تقوم فيه الدولة برد الجميل لأبنائها ، و لذا كنت أناشدها أن تكرمني كما كرمت العديد من الفنانين في الإنفاق على علاجي ، فهذا آخر ما كنت أتمناه في ظل ظروفي الراهنة ، خاصة أنني أقوم بشراء أدوية غالية السعر ، و أنا سعيد بقرار وزير الصحة الذي أصدره أخيراً لأنه جاء في الوقت المناسب ، و لأنني قمت ببيع كل ممتلكاتي في المنصورة من أجل توفير نفقات العلاج ، و قد تكلفت الكثير و كان المبلغ الذي يطالبني به مستشفى المقاولون العرب فوق طاقتي ، و أنا لي 6 أبناء ما زالوا في مراحل التعليم ( الخاص ) و يحتاجون مصروفات عالية من أجل استكمال دراستهم . و أنا أصبحت الآن لا أملك شيئاً سوى الستر ، لأن النقابة التي أنتمي إليها لم تقم بأي عمل تجاه أي واحد من أبنائها ، ففي مثل هذه الحالات كان يجب عليها أن توفر لي الرعاية الصحية الكاملة، و حتى الآن لم أر نقيب المهن التمثيلية و لم أسمع صوته، و ليس للنقابة أي دور في علاجي أو حتى مساعدتي مالياً ، خاصة أن النقابة لا تسأل عن فنان يعاني من المرض ، و أسأل نفسي اليوم : هل دورها الوحيد هو عقد الاجتماعات و التصريحات فقط ؟ أم أن دورها إنساني بالدرجة الأولى و مساعدة الحالات الخاصة لأي فنان ؟ و يجب أن تقوم النقابة بإنشاء صندوق لرعاية المرضى و أسرهم حتى لا يعاني أي فنان مثل معاناتي . و قالت زوجة الفنان يونس شلبي أن زوجها يعاني الآن من عدم التركيز في بعض الأحيان .. و ذلك بسبب الجلطات التي تعرض لها في المخ .
 

و يذكر أن عدداً كبيراً من الفنانين لا يزالون على اتصال بالفنان يونس شلبي من أجل الاطمئنان عليه ، و من بين هؤلاء عادل إمام و سعيد صالح و نبيلة عبيد و وردة و شريف منير و سمير غانم .

نقلاًَ عن جريدة  حديث المدينة13 /7 /2005

بالإتفاق مع الجريدة

لو جربته ح ترجع تانى 

اقرأ أيضاً

* أسرة سعاد حسنى تعترف بزواجها من عبد الحليم ...  اضغط هنا
* إسماعيل يس طير فستان المطربة من القطار .. اضغط هنا
* أجور الفنانين العرب فى حفلات امريكا ... اضغط هنا
* روبي تحج على نفقة ثري عربي ... اضغط هنا

* الفنانون و تقمص دور المرأة .....اضغط هنا

* أفلام الصيف الساخنة ...... اضغط هنا

* الحرب الخفية بين نانسي وهيفا ومروى ومريام ...... اضغط هنا

* اللمبي وعوكل ورياض شخصيات من لحم ودم  ..... اضغط هنا
* أشرف عبد الباقي : راحت على الكبار.. الشباب يكتسح ..... اضغط هنا
* مواقف محرجة جدا لأهل الفن ....... اضغط هنا
* أفلام مليانة غلطات ..... اضغط هنا

إحسب عمرك

 

خريطة مصر

 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

 

دين وحياة

 

للمرأة فقط

 

مال وأعمال

 

أفزر 100 فزورة

Copyright © 2003 - IMG. All rights reserved,   WEBMASTER