الملف الكامل لأحداث 30 يونيو

البث المباشر 24 ساعة

 

أهم أخبار مصر

 

أهم أخبار الفن

 

أخبار العرب والعالم

 

أهم أخبار الرياضة

 

الدليل الكامل لكليات التنسيق وقواعد وشروط الالتحاق بها

 

شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2013 أون لاين

 

نفسك فى فوتو سيشن؟ دلوقتى تقدرى!

أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية

 

أقوى الأمثال المصرية

 
 

الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة منتصف يوليو

 تختتم الأحد 3 يوليو امتحانات الثانوية العامة‏,‏ لتبدأ بعدها عمليات التصحيح‏,‏ تمهيدا لإعلان النتيجة منتصف يوليو الحالي‏,‏ وكشفت المؤشرات حصول عدد كبير من الطلاب علي الدرجات النهائية في الفيزياء واللغتين العربية والإنجليزية‏.‏ من جانب آخر‏,‏ ينتظر إعلان نتائج الدبلومات الفنية السبت المقبل‏.‏

وكانت لجان التصحيح والمراجعة بالثانوية العامة قد انتهت من تصحيح عدة مواد منها اللغة
العربية والتفاضل والتكامل واللغة الإنجليزية والجغرافيا والفيزياء.. وأكدت المؤشرات أن النتيجة العامة ستكون مبشرة جداً.. وفي حدود 95% للغة العربية و94% للغة الإنجليزية
و92% للفيزياء.. وأن المواد الأخري مثل الجبر والاحصاء والاقتصاد لن تقل عن هذه النسب.
ويبدأ اليوم السبت تصحيح العينات العشوائية من أوراق الاجابة في مواد الفلسفة والمنطق والتربية القومية والقدرات »فنون«. وأصدر الوزير تعليمات لرؤساء لجان التقدير بمراعاة الدقة في أعمال التصحيح، وعدم وجود أخطاء في احتساب الدرجات الحاصل عليها كل طالب.
شددت التعليمات علي تصحيح جميع الاجابات المدونة في أوراق الاجابة، وعدم ترك اجزاء بدون تصحيح. وأدي امس طلاب المرحلة الثانية الامتحانات في مادتي التربية القومية والقدرات  فنون. جاءت الاسئلة مطابقة للمواصفات التي حددها المركز القومي للامتحانات، حيث تضمنت نسبة 38% لقياس التذكر و25% للفهم و19% للتطبيق و18% للطالب المتميز.
من ناحية أخري ينتهي الأحد 3 يوليو ماراثون الثانوية وسيكون "التاريخ" هو مسك الختام للمرحلتين.. بعد أن أدي الطلاب امتحان الأحياء.. وعلي جانب آخر أكد أحمد عبدالمعطي وكيل أول وزارة التربية والتعليم والمشرف العام علي امتحانات الثانوية العامة أن عمليات التصحيح تسير في هدوء تام وبلا تسرع حتي يأخذ المدرسون وقتهم الكافي في التصحيح والمراجعة..
 

 

 

إحسب عمرك

 

خريطة مصر

 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

 

دين وحياة

 

للمرأة فقط

 

مال وأعمال

 

أفزر 100 فزورة

Copyright © 2003 - IMG. All rights reserved,   WEBMASTER