خطوبة منة و شريف


لو جربته ح ترجع تانى 

 

الملف الكامل لأحداث 30 يونيو

البث المباشر 24 ساعة

 

أهم أخبار مصر

 

أهم أخبار الفن

 

أخبار العرب والعالم

 

أهم أخبار الرياضة

 

الدليل الكامل لكليات التنسيق وقواعد وشروط الالتحاق بها

 

شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2013 أون لاين

 

نفسك فى فوتو سيشن؟ دلوقتى تقدرى!

أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية

 

أقوى الأمثال المصرية

 

:ميرفت أمين
 بنتى ربيتها علشان تبقى "ست بيت" مش ممثلة
 و أبوها موافق على كده


الخميس الماضى كانت الفنانة الرقيقة ميرفت أمين على موعد مع السعادة و اللحظة التى تنتظرها كل أم فى الدنيا ، فقد تمت خطبة إبنتها "منة الله" من زوجها السابق الفنان حسين فهمى "الدستور" كانت هناك و رصدت هذه اللحظة الدافئة فى حياة الفنانة الكبيرة و زوجها الفنان الوسيم حسين فهمى ، و الموزع السينمائى حسن رمزى و الد العريس "شريف رمزى".
سألت الفنانة ميرفت أمين عن شعورها فى هذه اللحظة الخاصة فقالت: منة الله أنا التى توليت تربيتها لأنها بعد إنفصالنا أنا و أبوها الفنان حسين فهمى إختارت أن تعيش معى ، فهى صديقتى و إبنتى ، و شعورى الآن و هى عروسة بتلبس دبلة الخطوبة ما أقدرش أوصفه ، و اليوم رجعت بشريط ذكرياتى إلى الوراء ، تذكرت أيام طفولتها و شقاوتها و حلاوتها ، و هى - منة الله - حاصلة على شهادة "آداب إنجليزى" من جامعة لندن و عاشت هناك سنوات دراستها كلها و كنت باسافر لها فى الأجازات.
- هل توافق ميرفت امين على إشتغال إبنتها بالفن؟
لأ طبعا .. لا أوافق .. لأننى ربيتها لتكون "ست بيت" و الحمد لله تمت خطوبتها و سوف يتم الزواج فى الصيف المقبل ، و أنا و هى إتفقنا على عدم إشتغالها بالفن و كفاية إن أمها فنانة و أبوها فنان و للعلم ده رأى ابوها برضه.
- و سألت شريف رمزى العريس عن التعارف بينه و بين "منة الله حسين فهمى" فضحك و قال:
كل إللى أقدر أقوله إنى إتصلت منذ أسبوعين بالفنان حسين فهمى و كان والدى موجودا معى ، و حددنا معه موعدا لزيارته للإتفاق على طلب "إيد" منة الله و إجراءات الخطوبة ، و بالفعل إلتقى الفنان "حسين فهمى" مع والدتها الفنانة "ميرفت أمين" و إتفقنا على تحديد الموعد بعد موافقة "منة الله" طبعا.
- لكن "التعارف بينك و بين العروسة" هل تم قبل أن تتقدم لخطبتها رسميا؟
أنا أعرفها من زمان ، و كنا بنتقابل فى النادى و أعياد ميلاد أصحابنا المشتركين ، لكننى لم اصارحها بمشاعرى إلا من شهرين بس و كنا فى حفلة عيد ميلاد إحدى صديقاتها ، فقالت "الكلام مع بابا".
- و هل توافق على إشتغالها بالفن؟
المهم أن نتزوج أولا لأننى مستعجل جدا ، و بعد كده إللى عاوزاه "منة" تعمله و أنا موافق عليه ، و على فكرة إحنا متفقين على كل حاجة .. لأننا بنحب بعض من زمان.

 

حوار حسن عبد الفتاح
 

نقلا عن الدستور 
بتاريخ  14/12/2005

بالإتفاق مع الجريدة

 


لو جربته ح ترجع تانى 

إحسب عمرك

 

خريطة مصر

 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

 

دين وحياة

 

للمرأة فقط

 

مال وأعمال

 

أفزر 100 فزورة

Copyright © 2003 - IMG. All rights reserved,   WEBMASTER