شيرين


لو جربته ح ترجع تانى 

 

الملف الكامل لأحداث 30 يونيو

البث المباشر 24 ساعة

 

أهم أخبار مصر

 

أهم أخبار الفن

 

أخبار العرب والعالم

 

أهم أخبار الرياضة

 

الدليل الكامل لكليات التنسيق وقواعد وشروط الالتحاق بها

 

شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2013 أون لاين

 

نفسك فى فوتو سيشن؟ دلوقتى تقدرى!

أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية

 

أقوى الأمثال المصرية

بنتى ممنوعة من السفر مثل تجار المخدرات!

عادت مشاكل الفنانة "شيرين" مع طليقها مرة أخرى إلى المحاكم بعد هدنة قصيرة ، بسبب إبنتها "ميريت" التى أقامت دعوى قضائية ضد والدها - طليق شيرين - تطالب فيها بحقها فى السفر و مغادرة البلاد فى أى وقت بدلا من قرار منعها من السفر بناء على رغبة والدها ، و تطالب "ميريت" فى دعواها القضائية بأن تعيد لها المحكمة حريتها المسلوبة بعد أن نضجت و كبرت و لم تصبح طفلة بل شابة على دراية كاملة بمصلحتها و تتمتع بكامل أهليتها و قواها العقلية.
و قالت "شيرين" إن إبنتها "ميريت" تعاقب على ذنب لم ترتكبه و أن كل ذنبها أنها إبنتى و أنا أمها و شاء قدرها أن تقع على رأسها نتائج فشل زواجنا.
و أضافت شيرين أن إبنتها تعاقب بقرار المنع من السفر مثلها مثل من ينهبون أموال البنوك أو تجار المخدرات أو من إرتكب أفعالا مشينة و هذا عقاب لا تستحقه و ليس لها يد فيه بل هو رغبة والدها لذلك كان لابد من التوجه إلى القضاء المصرى لإستعادة حريتها المسلوبة و رد كرامتها و آدميتها ، ورفعت قضية تطالب فيها بالسماح لها بالسفر فى أى وقت و أنا على إستعداد للتوقيع على أية إقرارات أتعهد فيها بعودتها إلى مصر بعد كل مرة نسافر فيها و تحديد المدة التى ستقضيها خارج البلاد سواء لتصوير أعمال فنية أو عرض مسرحيات أو حتى للإجازة فأنا فنانة لها سمعتها و تاريخها و لن تترك كل هذا أو تهرب بلا عودة.
و إستشهدت شيرين بواقعة تؤكد إحترامها للقانون و القضاء عندما قامت بتسليم إبنتها للنيابة بعد حادث سيارة إرتكبته "ميريت" و أصيبت على أثره بصدمة عصبية و نفسية أفقدتها الحركة و الرؤية و تعهدت بإحضارها إلى النيابة و نفذت وعدها.
الجدير بالذكر أن شيرين عرض لها فى شهر رمضان الماضى مسلسل "أماكن فى القلب" مع هشام سليم و تيسير فهمى إخراج نادر جلال و جسدت فيه دور أمريكية تنفصل عن زوجها و يتصارع الإثنان على إبنتهما الوحيدة و رغبة كلا الطرفين فى الإحتفاظ بها و الخوف عليها من تواجدها مع الطرف الآخر و هو دور يتشابه إلى حد كبير مع الواقع باختلاف بسيط.
و من المعروف أن "شيرين" عانت لعدة سنوات من زواجها و طلاقها و دخولها فى دعاوى قضائية للحصول على حريتها و الإنفصال بعد معاناة أثرت على مشوارها الفنى لكن و بعد الإنفصال عادت مجددا إلى نشاطها بمجموعة من الأعمال الدرامية منها "الظاهر بيبرس" مع ياسر جلال و أحمد ماهر و "أماكن فى القلب".
 

بقلم وائل الأشهب

نقلا عن جريدة صوت الأمة
بتاريخ 14/11/2005

بالإتفاق مع الجريدة

 


لو جربته ح ترجع تانى 

إحسب عمرك

 

خريطة مصر

 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

 

دين وحياة

 

للمرأة فقط

 

مال وأعمال

 

أفزر 100 فزورة

Copyright © 2003 - IMG. All rights reserved,   WEBMASTER