أحلام عمرنا


لو جربته ح ترجع تانى 

 

الملف الكامل لأحداث 30 يونيو

البث المباشر 24 ساعة

 

أهم أخبار مصر

 

أهم أخبار الفن

 

أخبار العرب والعالم

 

أهم أخبار الرياضة

 

الدليل الكامل لكليات التنسيق وقواعد وشروط الالتحاق بها

 

شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2013 أون لاين

 

نفسك فى فوتو سيشن؟ دلوقتى تقدرى!

أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية

 

أقوى الأمثال المصرية

منى زكى تعلن الحرب على
مصطفى شعبان


فى الوقت الذى إنتظر فيه كل الفنانين المشاركين فى بطولة فيلم "أحلام عمرنا" عرض الفيلم تجاريا بدور العرض السينمائى جاءت المشاكل التى أثيرت مؤخرا بين بطلى الفيلم مصطفى شعبان و منى زكى لتغتال أحلامهم بعد طول إنتظار إستمر لمدة عامين..
و يبدو أن الحلم تحول إلى كابوس فى حياة الأبطال خصوصا أنهم بذلوا مجهودا كبيرا و ذلك بعد أن تصاعدت سخونة الأحداث المحيطة بالفيلم بعد أن تقدم المنتج ببلاغ إلى قسم الشرطة ضد منى زكى لأنها رفضت الحضور لإنهاء دوبلاج الفيلم إحتجاجا على حذف نسبة كبيرة من مشاهدها لحساب بعض الأبطال الآخرين.. و لم يتوقف الأمر عند ذلك فقط بل تأزم الموقف عندما قام بطل الفيلم مصطفى شعبان بإهداء "الميكنج" الخاص بالفيلم لإحدى الفضائيات الخاصة دون الرجوع للشركة المنتجة.
ووسط كل هذه الأحداث المتلاحقة تعيش منى زكى أسوأ حالاتها النفسية و تتحدث فى كل مكان بغضب شديد عن الفيلم معلنة أنها بريئة منه و أنها لن تعمل مع الممثلين الذين شاركتهم بطولة هذا الفيلم مرة أخرى..
و قد أشارت منى زكى إلى أنها قبلت المشاركة فى هذا الفيلم بعد أن أخبرها المنتج بأنها لو رفضت فلن يتم تنفيذ الفيلم من الأساس و أنها وافقت من أجل مستقبل زملائها الفنانين الشباب، و فى الوقت نفسه إمتدت الأزمات إلى الأبطال الآخرين المشاركين فى بطولة الفيلم فالمطرب طلعت زين أبدى إستياءه من وضع إسمه على أفيشات الفيلم و أشار أن ذلك لن يقلل من قيمته كبطل من أبطال الفيلم و تساءل طلعت زين بدهشة عن السبب الذى جعل مصطفى شعبان يهدى إحدى القنوات الفضائية الميكنج الخاص به ليظهر و كأنه البطل الأوحد بالفيلم مما يهدر حقوق باقى الأبطال الآخرين المشاركين فى الفيلم.
و من ناحيتها تؤكد أمانى كامل إحدى الشركاء فى إنتاج الفيلم أن كل الأبطال يستحقون أن توضع أسماؤهم بشكل مميز على الأفيش و نفت أن تكون أهدت الميكنج الخاص بالفيلم لإحدى القنوات الفضائية و لكن هذا الميكنج كان لأحد الأبطال الذى قام بتصويره لنفسه على سبيل الذكرى.
و أشارت إلى أن الإتهامات الموجهة لمصطفى شعبان ليست منطقية لأنه تعب كثيرا أثناء التصوير و خصوصا فى المشاهد التى تم تصويرها تحت الماء و كذلك تدريبه على رياضة الفروسية.
و أضافت المنتجة بأن رفض منى زكى لحضور المونتاج قد كلفهم أكثر من 50 ساعة مكساج و أنهم إضطروا للإستعانة ببرنامج كمبيوتر خاص.
على جانب آخر يقول المنتج ياسر دواره إن هناك بعض المشاهد التى تم حذفها من الفيلم و لكنها ليست لمنى زكى فقط بل لأبطال آخرين أيضا مما يدل على عدم وجود أى نوع من سوء النية.
و أشار إلى أنه تقدم ببلاغ ضد منى زكى و لكنه لم يتهمها بشىء و أن كل ما فعله كان لإثبات حقه لأنها لم تحضر الدوبلاج و عندما سيظهر صوتها سىء بالفيلم ستتوجه إليه أصابع الإتهام و أن الهدف كان الحفاظ على حقوقه.
أما المخرج عثمان أبو لبن الذى يبدأ مشواره مع السينما الروائية من خلال فيلم "أحلام عمرنا" فيقول: إطلاق كلمة "أزمة" على ماحدث ليس مناسبا فالأمر لا يتعدى المشاكل العادية التى تحدث فى كل الأفلام و نفى أن يكون قد إستعان بصوت فتاة أخرى غير منى زكى لتسجيل صوتها على شريط الفيلم لأن الجمهور يعرف صوت منى زكى جيدا.. كما نفى أن يكون تم تهميش دورها على الشاشة.
و ربما ستستمر مشاكل فيلم "أحلام عمرنا" خصوصا أن منى زكى قد أعلنت الحرب بشدة ضد كل المشاركين معها فى الفيلم الذى سيواجه حرب شرسة فى دور العرض فى ظل وجود العديد من الأفلام التى يقوم ببطولتها نجوم الكوميديا و ستظل المنافسة فى غاية الصعوبة مع هذه الأفلام .
و من ناحيته فإن مصطفى شعبان أغلق ملف فيلم "أحلام عمرنا" و تفرغ لتصوير مسلسل "العميل 1001" الذى كتبه نبيل فاروق و يعتبر عودة لأعمال الجاسوسية التى غابت لفترة طويلة عن شاشة التليفزيون.. و إلى أن تنتهى أزمات فيلم "أحلام عمرنا" سيظل الصراع قائم بين منى زكى و مصطفى شعبان و سيظل كلاهما يسعى لأن يثبت أنه النجم الأوحد للفيلم و ربما تكشف الأيام القادمة عن تطورات جديدة فى هذه الأزمة.

نقلا عن جريدة الملتقى الدولى
بالإتفاق مع الجريدة
بتاريخ 30/6/2005


موضوعات ذات صلة
 

منى زكي أجمل ممثلة في مصر           إضغط هنا

منى زكي ومشاكل فيلم أبو علي                 اضغط هنا

 

لو جربته ح ترجع تانى 

إحسب عمرك

 

خريطة مصر

 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

 

دين وحياة

 

للمرأة فقط

 

مال وأعمال

 

أفزر 100 فزورة

Copyright © 2003 - IMG. All rights reserved,   WEBMASTER