منة فضالى


لو جربته ح ترجع تانى 

 

الملف الكامل لأحداث 30 يونيو

البث المباشر 24 ساعة

 

أهم أخبار مصر

 

أهم أخبار الفن

 

أخبار العرب والعالم

 

أهم أخبار الرياضة

 

الدليل الكامل لكليات التنسيق وقواعد وشروط الالتحاق بها

 

شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2013 أون لاين

 

نفسك فى فوتو سيشن؟ دلوقتى تقدرى!

أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية

 

أقوى الأمثال المصرية

 

إشاعة عن وجود علاقة غرامية بين منة فضالي  و تامر حسني

   
أرفض أدوار الإغراء والإثارة

مع بداية السنة الجديدة كانت برصة الفنانة الشابة منة فضالي ترتفع في أعلى أبراج الشهرة بعد أن ربطتها الشائعات بعلاقة غرام مع المطرب الشاب تامر حسني .. وروجت الشائعات بعد صورة القبلة التي خرجت من شفاه منة على خد تامر .. الصورة صنعت شائعة صدقها البعض .. منة فضالي بطلة الشائعة ماذا تقول :

نود أن تعرف على جديد منة فضالي ؟
بعد أداء دوري في مسلسل مدير بدرجة وزير انضممت إلى أسرة مسلسل حياتي أنت القصة لحسن شاه والإخراج لمحمد عبد العزيز ويتقاسم بطولته أحمد آدم وروجينا ودلال عبد العزيز وأحمد راتب .
ودوري في المسلسل بنت مشاغبة سلوكها يتسبب في العديد من المواقف المخجلة لأسرتها . الحب في حياتها مرتبط بالمكاسب .. تجربتها العاطفية التي غزت أبواب قلبها فرطت فيها بسبب التفكير في المصالح ..

شائعات بالجملة خرجت من مسلسل عندما تثور النساء بأن هناك خلافات قوية حدثت بين منة فضالي ومعالي زايد .. هل الشائعات فيها شيء من الحقيقة ؟
لا توجد أي خلافات كل ما أثير غير حقيقي .. شائعات سوداء هدفها نشر أخبار غير صادقة .. الموضوع الأساسي في إعادة مشهد يجمع بيني وبين معالي زايد التي ضربتني على

مشهد من مسلسل عندما تثور النساء

 وجهي رغم أن المشهد لا يوجد به ضرب .. انزعجت عندما وقع القلم علي ودهشتي كانت أكثر عندما عرفت أنها تريد إعادة المشهد فرفضت خاصة بعد القلم الشديد الذي أخذته .

ولكن تردد أن هناك خلافات شديدة حدثت بينك وبين معالي زايد والمخرج سمير زاهر ؟
غير حقيقي خلافات مدام معالي مع المخرج كانت بسبب مواعيد التصوير .

أين منة فضالي من مشروعات السينما ؟
سوف تأتي محطتها في اللحظة المناسبة .. أنا لا استعجل الشهرة أريد أن أحصدها باقتدار ، وبأعمال فنية تسجل بأسمي .

منة فضالي والإغراء .. الوجوه الشابة لا تمانع في أداء أدوار الإغراء .. ما هو رأيك ؟
هذا اعتقاد خاطيء الفن رسالة علينا أن نسعى في توصيلها بكل أمانة للجمهور.. أنا لم أفكر في الشهرة بالإغراء أنا أرفض وأخجل من أداء أدوار الإغراء .. لأنني في الغد القريب كيف أبرر لأبنائي ظهوري في هذه الأدوار .

كيف تختار منة فضالي أدوارها ؟
أنا دائما أسعى أن أكون في قارب التوفيق .. دائما أسعى إلى انتقاء أدوار قوية شخصايتها مختلفة ليس فيها تشابه .. الهدف من ذلك اكتساب الخبرات ، التنويع مفيد للفنان .

هل هناك أمنيات لمنة فضالي ؟
أمنيات كثيرة أولها الصحة والستر .. الصحة وجودها مع الإنسان شيء مهم لأن التالق يأتي من كثرة الأعمال .. والستر مهم حتى يحقق النجاح .
أنا أتمنى أن أشارك في أعمال مع كبار النجوم مثل إلهام شاهين ، نور الشريف ، يحيي الفخراني ، لأنني سوف أستفيد مع من مشاركتي مع النجوم الكبار .. استفادتي تكمن في الخبرات التي سوف أحصل عليها من خلال وجودي مع الكبار .

هل صحيح أنك مرشحة لفيلم تامر حسني " عمرو وسلمى" ؟
نعم صحيح ولكن الشخصية لم تعجبني بسبب التطويل في الدور .. أحسست بأن الدور ليس مناسبا لي وسبب آخر كان وراء اعتذاري وهو .. أنني لو شاركت في الفيلم فإنني أثبت الشائعة التي تؤكد أنني على علاقة غرامية بتامر حسني .

إذا كانت شائعات الغرام تطاردك .. هل هناك من يمتلك قلبك ؟
الحب شيء جميل موجود في حياتي .. أعطيه لكل الناس ، الجمهور ، أسرتي ، أصدقائي ولكن لم يظهر حتى الآن الشخص القادر على امتلاك قلبي .. عدم ظهوره كان سببا في تأجيل مشروع الارتباط وتفرغت لحياتي الفنية لإثبات قدراتي .

في وقت فراغ منة فضالي هل للموسيقى والطرب مساحة ؟
أنا فعلا في وقت فراغي أسمع الأغاني بكثرة .. عبد الحليم حافظ يأتي في المقدمة .. أغانيه تسيطر على مشاعري .. خلف العندليب يأتي هاني شاكر أمير الطرب هو المطرب الوحيد الذي أشعر أنه يعبر عن زمن الفن الجميل ، أغانيه تعيش في الوجدان تدخل القلب لتعيش معنا .. ولا أنكر أنني من هواة الاستماع إلى أغاني عمرو دياب وراغب علامة وصابر الرباعي الذي أعتبر صوته مميزا وسط مساحة الطرب .

إذا عدنا لفارس أحلامك ما هي مواصفاته ؟
إذا كنت أفكر في الارتباط فإنني لابد أن أضع الأخلاق في الدرجة الأولى .. أريد إنسانا لا يهمني ثراءه .. أهم شيء أن يكون ابن ناس محترمين يتقي الله فيّ ومتفهم لطبيعة عملي كفنانة .. الفن يؤمن به أنه رسالة .

ماذا عن شائعة أو حقيقة ارتباطك بتامر حسني ؟
أولا أعترف أنني من عشاق تامر حسني .. وأحبه لكن حب من نوع آخر .. أنا أحبه كأخ أكيد لي حبي له بعيدا عن العاطفة .. تامر صديق عزيز .. علاقتنا يغلفها الاحترام وأنا أعتز به كثيرا .
ما تردد كثيرا عن علاقتي به .. شائعة مما جعلني واحدة من الوجوه الشابة التي اقتحمت الشائعات حياتهن .
 

 

حوار ايمن سعيد
 

نقلا عن جريدة فن بتاريخ أول فبراير 2006

بالإتفاق مع الجريدة

alfan_12@yahoo.com
 


لو جربته ح ترجع تانى 

اقرأ أيضا

منة فضالي تعترف : لا يوجد رجل له أمان ... اضغط هنا

زينة تكشف حقيقة علاقتها بـ تامر حسني ...  اضغط هنا

تامر حسني غاضب من عمرو دياب ... اضغط هنا

 الزمالكوية يطالبون بمقاطعة عبلة كامل و سيد العاطفى ...... اضغط هنا

 فيلم سيد العاطفي .. .. اضغط هنا

تامر حسني فول ميكب .... اضغط هنا

 

إحسب عمرك

 

خريطة مصر

 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

 

دين وحياة

 

للمرأة فقط

 

مال وأعمال

 

أفزر 100 فزورة

Copyright © 2003 - IMG. All rights reserved,   WEBMASTER