مي عز الدين و الشائعات


لو جربته ح ترجع تانى 

 

الملف الكامل لأحداث 30 يونيو

البث المباشر 24 ساعة

 

أهم أخبار مصر

 

أهم أخبار الفن

 

أخبار العرب والعالم

 

أهم أخبار الرياضة

 

الدليل الكامل لكليات التنسيق وقواعد وشروط الالتحاق بها

 

شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2013 أون لاين

 

نفسك فى فوتو سيشن؟ دلوقتى تقدرى!

أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية

 

أقوى الأمثال المصرية

حقيقة زواج مي عز الدين

من محمد فؤاد

الممثلة الشابة مي عز الدين ترفض فكرة اعتمادها على شكلها في تحقيق النجاح و الشهرة و النجومية و تؤكد أنها تحرص على اختيار أدوار متنوعة تقدمها بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور . ،


الصدفة وحدها كانت وراء وقوف الممثلة الشابة مي عز الدين أمام كاميرات السينما لأول مرة في فيلم " رحلة حب " أمام المطرب محمد فؤاد حيث كانت مرشحة للمشاركة في مسلسل " وجه القمر " الذي كان جواز مرور مي عز الدين على شاشة السينما .. و وسط النجاح السينمائي و التليفزيوني تنتظر مي عز الدين عرض فيلم " بوحة " و الذي تشارك في بطولته أمام محمد سعد و لبلبة و الذي تحدثت عنه لـ " الملتقى الدولي " .


·
ماذا عن دورك في فيلم بوحة ؟
أقدم شخصية " كوته " التي تعتبر سندريلا منطقة المدبح و هي في الوقت نفسه ابنة الجزارة التي تسيطر على تلك المنطقة إلا أن هذه الفتاة الجميلة و الرقيقة تقع في غرام " بوحة " الذي يقدم دوره الفنان محمد سعد و من خلال قصة الحب بينهم تقع أحداث كوميدية عديدة و أنا أعتبر هذا الفيلم نقطة تحول و علامة فارقة في مشواري الفني .


· و لماذا تعتبرين هذا الفيلم نقطة تحول في مشوارك الفني ؟
دوري في هذا الفيلم مختلف عن كل الأدوار التي قدمتها من قبل في السينما حيث استطعت الخروج من قالب الشخصية الرومانسية التقليدية التي تعتمد على الشكل فقط و دخلت إلى قالب جديد لا يمكن أن نعتبره كوميدياً فقط أو رومانسياً فقط فالشخصية نفسها متنوعة و شجعني على تقديمها رغبتي في التنوع كما أن فريق العمل الذي شاركت معه في الفيلم كان رائعاً سواء محمد سعد أو الفنانة الكبيرة لبلبة أو المخرج الشاب رامي إمام .
 

- ما رأيك في اتهام بعض النقاد لك بأنك تعتمدين على شكلك أكثر من موهبتك ؟
هذه الاتهامات تعرضت لها بعد فيلم " رحلة حب " و الذي يعتبر أول ظهور لي كممثلة و أمام تلك الاتهامات كاد الإحباط أن يتملكني لولا وقوف الفنان محمد فؤاد إلى جانبي و قد حاولت في أعمالي التالية أن أختار أدواري بدقة لكي تبرز موهبتي التمثيلية حيث شاركت بعد ذلك في مسلسل " أين قلبي " أمام الفنانة يسرا و فيلمي " كلم ماما " و " كيمو أنتيمو " و أخيراً مسلسل " الحقيقة و السراب " و " لقاء على الهواء " .


- ما سر نجاحك في مسلسلي " الحقيقة و السراب " و " لقاء على الهواء " ؟
السبب الرئيسي هو أن كلا المسلسلين تم كتابتهما بشكل جيد فالشخصية التي قدمتها في مسلسل الحقيقة و السراب كانت شرسة و لكنها تعرضت لقصة حب فاشلة و وجدت نفسها حاملاً من شاب يتنكر لها و يرفض الزواج منها فعادت لصوابها كإنسانة سوية أما في مسلسل " لقاء على الهواء " فالدور مختلف عن كل ما قدمته و الشخصية مركبة و مستهترة كما أن العمل أمام يسرا كان فرصة كبيرة في أن أقدم أفضل ما لدي كممثلة .


- و هل خطف التليفزيون مي عز الدين من السينما ؟
أنا حريصة على التواجد في السينما و لكن بعد فيلم " رحلة حب " لم تعرض علي أفلام على نفس المستوى فقررت أن أركز أكثر في المسلسلات التليفزيونية حتى أحقق الشهرة و الانتشار فقد كنت أتمنى أن أشارك في تلك الفترة في أفلام ذات قيمة فنية مثل فيلم " سهر الليالي " أو " أحلى الأوقات " و أتمنى أن يساهم فيلم " بوحة " في تواجدي كممثلة سينمائية .
 

- و ما حقيقة قصة الحب الفاشلة التي تعرضت لها ؟
عشت قصة حب رائعة في العام الماضي و لكنها فشلت مع الأسف و كانت أول تجربة حب في حياتي و كان الطرف من خارج الوسط الفني و لكن لحظة الفشل كانت مؤلمة و قاسية و لا شك أنها صدمة كبيرة و إن كنت قد تعلمت منها الكثير في التعامل مع الأشخاص المحيطين بي .
 

- و ماذا عن شائعات الحب و الزواج التي تطاردك باستمرار ؟
هذه الشائعات لا تضايقني بل على العكس أنا أحياناً أكون سعيدة بها لأنها بالمقارنة بالشائعات التي تتعرض لها زميلاتي تكون بسيطة .. و قد ربطت الشائعات بيني و بين كل الفنانين الذين عملت معهم مثل شائعة زواجي من محمد فؤاد بعد قصة حب ملتهبة و كذلك شائعة زواجي من الممثل الشاب محمد رجب بعد مسلسل " لقاء على الهواء " و عموماً الفنان الناجح هو الذي يتعرض للشائعات و الفنان الفاشل لا يهتم به الجمهور لذلك فإنه يكون باستمرار محط الشائعات .
 

- و ما هي آخر أعمالك الفنية بعد فيلم " بوحة " ؟
أنا أقرأ حالياً سيناريوهات عدد من الأعمال السينمائية و التليفزيونية و لكني في انتظار رد فعل الجمهور حول فيلم " بوحة " حتى أحدد العمل الجديد الذي أقدمه للجمهور .

حوار : محمد سلطان  

نقلاً عن جريدة  الملتقى  14 - 7 - 2005

بالإتفاق مع الجريدة

لو جربته ح ترجع تانى 

اقرأ أيضاً

* بوحة  عفريت الليمبي ... اضغط هنا
* عبير صبرى : مطاعم فى مصر تمنع دخول المحجبات .... اضغط هنا
* الفنان الكوميدى يونس شلبى فى محنة ....... اضغط هنا
* حرب إيطاليا اقتباس ولا سرقة ؟!! ....... اضغط هنا
* نور : السينما وحدها لا تكفى للإنتشار ... اضغط هنا
* أفلام الصيف الساخنة ... اضغط هنا
* أفلام مليانة غلطات ..... اضغط هنا

إحسب عمرك

 

خريطة مصر

 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

 

دين وحياة

 

للمرأة فقط

 

مال وأعمال

 

أفزر 100 فزورة

Copyright © 2003 - IMG. All rights reserved,   WEBMASTER