ليندا صاحبة الكليب الممنوع تعترف :


لو جربته ح ترجع تانى 

 

الملف الكامل لأحداث 30 يونيو

البث المباشر 24 ساعة

 

أهم أخبار مصر

 

أهم أخبار الفن

 

أخبار العرب والعالم

 

أهم أخبار الرياضة

 

الدليل الكامل لكليات التنسيق وقواعد وشروط الالتحاق بها

 

شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2013 أون لاين

 

نفسك فى فوتو سيشن؟ دلوقتى تقدرى!

أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية

 

أقوى الأمثال المصرية

أنا مظلومة .. و أغنيتى بريئة من قلة الأدب !

 

فى اللحظة التى كانت المطربة الشابة ليندا فهمى تستقبل العديد من برقيات المعجبين بالإشادة بكليبها المصور أوى أوى الذى يُعرض حصرياً على قناة مزيكا .. كانت المفاجأة غير السارة التى لم تتوقعها ليندا فهمى ... بعد أن وصلها خبر بإرسال إيميل إلى قناة مزيكا مع إدارة شركة النايل سات طلب مرسله برفع كليب ليندا من العرض لإحتوائه على مشاهد خادشة .

- لم تصدق ليندا الخبر لأنها تعتبر أنها قدمت اغنية مصورة ليس بها مناظر خادشة إضافة إلى أنها  لم تظهر بملابس عارية أو مايوه مثلما ظهرت العشرات من مطربات بيروت و بعض مطربات مصر اللاتى تقف خلفهن جهات إنتاجية و شركات لها نفوذ يصعب الإعتراض على أى أغان تُنتج من قبلها .

( فن ) التقت مع ليندا التى أكدت أن هناك مؤامرة تُنسج خيوطها حولها .. لكنها لا تستطيع أن تحدد من وراء المؤامرة .. و أضافت أنها مطربة مصرية حريصة ان تشاهدها الأسرة كاملة .. و لا يمكن أن تقدم اغنية بها أى مناظر أو كلمات جارحة فهى أكثر مطربة تشارك فى حفلات جامعية .. و سبق أن كُرمت من جامعة عين شمس أثناء إحيائها إحدى الحفلات بالجامعة .

و أضافت ليندا أنها لا تستطيع أن تفعل أى شئ بسبب منع عرض كليبها من العرض لأنها تعمل لحسابها .. و ليس خلفها شركة إنتاجية كبرى أو محطة فضائية .. و لكنها تُطالب بالمساواه إذا كان المسئولون رأوا أن كليبها خارج فيجب أن يتم رفع كل الأغانى الخارجة عن النص .. يجب أن يتم منع أغانى ماريا التى ظهرت من قبل شبه عارية فى كليب ( العب ) و كذلك روبى التى كنت الضجة عليها و ليس المنطقى أن أُعاقب أنا .. و تبقى كل الكليبات المثيرة تُعرض بكثافة .

و قالت ليندا إن كليبها بشهادة الجمهور لا يحتوى على أى مشاهد أو كلمات خادشة .. فهو الكليب الأكثر مشاهدة فى دول الخليج .. مع العلم أن دول الخليج معظم الأسر فيها ملتزمون دينياً فهل يُعقل أن تكون أغنيتى هى الأعلى مشاهدة فى مجتمع محافظ .
و أُعاقب فى مصر !

 

نقلاً عن جريدة  فن  بتاريخ  من 1 - 15 سبتمبر 2005

بالإتفاق مع الجريدة

 

لو جربته ح ترجع تانى 

إحسب عمرك

 

خريطة مصر

 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

 

دين وحياة

 

للمرأة فقط

 

مال وأعمال

 

أفزر 100 فزورة

Copyright © 2003 - IMG. All rights reserved,   WEBMASTER