غادة عادل : مبروك جالك قلق سيجعلني نجمة التليفزيون


لو جربته ح ترجع تانى 

 

الملف الكامل لأحداث 30 يونيو

البث المباشر 24 ساعة

 

أهم أخبار مصر

 

أهم أخبار الفن

 

أخبار العرب والعالم

 

أهم أخبار الرياضة

 

الدليل الكامل لكليات التنسيق وقواعد وشروط الالتحاق بها

 

شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2013 أون لاين

 

نفسك فى فوتو سيشن؟ دلوقتى تقدرى!

أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية

 

أقوى الأمثال المصرية

مسلسل مبروك جالك قلق

غادة عادل

فشل مسلسل ( وجه القمر ) جعلنى أتردد فى العودة للتليفزيون .. و تجربة تقديم 3 أعمال فى الموسم الصيفى مجرد صدفة !

شاركت غادة عادل بقوة  فى هذا الموسم .. حيث لعبت بطولة 3 أفلام متفاوتة النجاح على رأسها ( ملاكى إسكندرية ) مع احمد عز و نور و ( عيال حبيبة ) مع حمادة هلال و ( حمادة يلعب ) مع احمد رزق .. غادة كان وجودها مكثفاً خلال الصيف السينمائى الماضى للدرجة التى قال فيها النقاد إنها تنافس نفسها و لم تكتف بذلك بل تستعد لإقتحام الشاشة الصغيرة بعمل كوميدى هو ( مبروك جالك قلق ) مع النجم هانى رمزى .. بعد غياب 4 سنوات منذ عملها الأول ( وجه القمر ) مع فاتن حمامة و المخرج عادل الأعصر .

التقيناها و سألناها عن سر غيابها الطويل عن الدراما التليفزيونية ؟
فأجابت : كنت متخوفة بعض الشئ .. خاصة أن تجربتى الأولى ( وجه القمر ) لم تعطنى الدفعة التى يعطيها التليفزيون لممثلة حديثة العهد .. فكانت عودتى مشروطة بعمل يفيدنى كممثلة فى المقام الأول و أن أعود بشكل جديد مختلف و لذلك وافقت على بطولة ( مبروك جالك قلق ) أمام هانى رمزي و إخراج عمرو عابدين .

* أليس غريباً أن تعودى بعمل كوميدى ؟
- كنت أحتاج تجربة كوميدية .. حتى اعود للتليفزيون بعمل مختلف .. ثم إن الناس فى حاجة إلى البسمة فى ظل سطوة الدراما و الجدية فأعمال رمضان غالباً خالية من الاعمال الكوميدية ، و لذلك سيكون العمل متفرداً .

* هل أنت على إستعداد لتكرار التجربة فى التليفزيزن أم ستتوقفين كباقى النجمات ؟
- العمل فى التليفزيون يخضع لعدة عوامل .. أهمها السيناريو و الدور الذى سأظهر من خلاله لأن العمل التليفزيونى يستمر عرضه لمدة تصل لـ شهر و من هنا إما أن يحبك المشاهد و يرحب بك فى منزله أو ينصرف عنك تماماً .. و عموماً لدى مسلسل آخر بعنوان ( بنت بنوت ) كان قد رشحنى له الكاتب الراحل محسن زايد و وقعت عقده بعد وفاته بعد أن عقدت عدة جلسات عمل مع ابنه المخرج ياسر زايد .. و العمل يقدمنى فى شخصية جديدة تماماً و لذلك أقبلت عليه .

* اشتراكك فى 3 أفلام فى موسم واحد .. أليس ذلك كثيراًَ ؟

لم أكن أخطط لذلك رغم أننى ظهرت بثلاثة أشكال مختلفة و كان من المفترض أن يتم عرض حمادة يلعب خلال موسم عيد الفطر المقبل .. أما فيلم ملاكى اسكندرية فهو بطولة جماعية .. بمعنى أن الناس لن تمل منى منهم بجانبى نور و أحمد و خالد صالح و مثله فيلم عيال حبيبه .

و وجودى فى 3 أفلام له جانب إيجيابى و هو أننى لو كنت غير موفقة فى أحد الأفلام .. فسأوفق فى الثانى و هكذا .. أما الجانب السلبى .. نحو أنك تنافس نفسك و هى فى الحقيقة فكرة مزعجة .

* هل أنت محبة للبطولات الجماعية أم لأنها أفضل ما يُعرض عليك ؟
- أنا لا عترف بالبطولة النسائية فى السينما .. إذ أن هناك نجماً يهواه الجمهور و يحب أنا يراه .. و عموماً انا أحب البطولات الجماعية و إن كان ذلك يتوقف على الفكرة و السيناريو و لاشك أن الفنان يهمه أن يعجب الجمهور بأدواره سواء كانت جماعية أم فردية؟

* تجربة تقديم أكثر من عمل فى موسم واحد .. هل ستتكرر ؟
- أنا معروض على حالياً بطولة 3 أفلام سينمائية أرها جيدة .. لكننى خائفة و منزعجة من ةتقديم أكثر من عمل فى وقت واحد خاصة من استشرتهم منقسمين فى الرأى فبعضهم قال هذا جيد و يعوض فترة غيابى .. و البعض الآخر قال لى إن هذا سيحرقنى فنياً و سيبدأ لجمهور فى الإنصراف عنى .

لو جربته ح ترجع تانى 

إحسب عمرك

 

خريطة مصر

 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

 

دين وحياة

 

للمرأة فقط

 

مال وأعمال

 

أفزر 100 فزورة

Copyright © 2003 - IMG. All rights reserved,   WEBMASTER