زواج البيزنس


لو جربته ح ترجع تانى 

 

الملف الكامل لأحداث 30 يونيو

البث المباشر 24 ساعة

 

أهم أخبار مصر

 

أهم أخبار الفن

 

أخبار العرب والعالم

 

أهم أخبار الرياضة

 

الدليل الكامل لكليات التنسيق وقواعد وشروط الالتحاق بها

 

شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2013 أون لاين

 

نفسك فى فوتو سيشن؟ دلوقتى تقدرى!

أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية

 

أقوى الأمثال المصرية

 


زواج الفنانات من المليونيرات

  لماذا ؟!

لماذا تتزوج الفنانة من مليونير ... هل بسبب الحب ؟ ... لا أظن ... هل هى الرغبة فى الحصول على أموال على اعتبار أن أى رجل أعمال يتمنى الارتباط بفناة معروفة كواجهة اجتماعية .. كل الزيجات تؤكد أنه بسبب المال بعد أن انتهت معظمها بالطلاق .. عموماً ليس لدينا أى اعتراض ... لأنها فى الحلال ... و الحلال حلو .

* نبدأ بالجميلة يسرا التى ظلت مضربة عن الزواج حتى ارتبطت عام 1993 برجل الأعمال اللبنانى فادى الصفدى الذى يمتلك عدة مصانع للنسيج فى عدة بلدان مثل مصر و لبنان و باريس ... و تزوجته فى نفس العام و كان عمرها 38 عاماً و هو ما أحدث ضجة نظراً للسرعة التى تم بها ، و لم يستمر الزواج ، فبنفس سرعة الارتباط كان الطلاق .. و قيل أن السبب هو عدم الانجاب .. و قد عانت يسرا بعد الطلاق حتى وقعت فى غرام خالد سليم الابن الأكبر لأسطورة كرة القدم صالح سليم و قد ظل الطرفان ينفيان الارتباط رغم أن زواجهما كان حديث الوسطين الصحفى و الفنى ... حتى كشفت يسرا عن حقيقة علاقتها بخالد سليم بنفسها فى مطار القاهرة خلال استقبال جثمان الراحل صالح سليم حيث مُنعت من دخول صالة كبار الزوار على انها فنانة و الفنانون ممنوعون من دخولها فقالت أنا زوجة خالد .. بالمناسبة يسرا من مواليد 1955 .

- النجمة الثانية هى إلهام شاهين التى أتمت فى يناير عامها الخامس و الأربعين فهى من مواليد عام 1960 و قد عرفت الهام أصحاب الملايين من الأزواج مع زوجها الأول الخبير السياحى د . عادل حسنى الذى دخل مجال الإنتاج السينمائى و أنتج لها عدة أفلام حتى حدث الطلاق و ظلت إلهام تحمل لقب المطلقة حتى قابلت الملياردير اللبناني عزت قدورة و تزوجته و حدثت بينهما خلافات و طلبت الطلاق ، و ما إن حدث حتى ظهرت المشاكل مرة أخرى لدرجة أنها اتهمته بأنه كلف أحد البلطجية لتشويه وجهها بماء النار ، و هى المحاولة التى فشلت .

- هناك أيضاً إسعاد يونس و شيريهان اللتان ارتبطتا رسمياً بالمليونير الأردنى علاء الخواجة الذى عرفه الناس فى مصر على أنه أول شخص يجمع بين فنانتين فى وقت واحد ... شريهان - شفاها الله - تعيش حالياً فى قصر كبير اشتراه لها الخواجة بينما تدير اسعاد يونس الشركة العربية للتوزيع و الانتاج السينمائى و هى الشركة التى أثارت ضجة عقب إنشائها بعد قيامها بشراء ما يقرب من أصول 2000 فيلم مصري قامت مؤخراً ببيعها للأمير الوليد بن طلال للعرض فى قناة روتانا سينما ، و قد أصبحت إسعاد بعد زواجها من الخواجه من أكبر أباطرة سوق السينما فى مصر لدرجة أنها وقفت فى وجه عادل إمام العام الماضى و هددت بعدم عرض فيلمه ( عريس من جهة أمنية ) فى موعده ، و هو الأمر الذى لم يجرؤ أن يفعله أحد مع الزعيم من قبل خاصة و أن أفلامه ما زالت تحقق الملايين .

- أما زواج صفاء أبو السعود من رجل الأعمال السعودى صالح كامل فهو الأقوى حتى الآن .. و قد تزوجته قبل عشرين عاماً كزوجة رابعة له و اعتزلت التمثيل بناء على طلبه بعد أن قام بشراء بعض أفلامها القديمة و قيل أنه قام بحرق الأصول و قد تفرغت صفاء لإدارة شبكة ART و دخلت فى عدة صدامات أشهرها مع المذيعة هالة سرحان و الذى انتهى بتقديم هاله لاستقالتها .. و تقدم صفاء برنامجها الشهير ( ساعة صفا ) الذى تحاول به تقليد برنامج ( هالة شو ) الذى كانت تقدمه هاله سرحان و قد كان ثراء صفاء أبو السعود حديث الناس عام 1977 ، عندما قدمت بلاغاً ضد خادمتها تتهمها فيه بسرقة مجوهرات قيمتها ( 25 مليون جنيه ) و قد وصفت فى البلاغ الذى بلغ 14 صفحة ما يقرب من 219 قطعة مجوهرات قالت إنها كانت موجودة فى المنزل .

- السنوات الماضية أيضاً شهدت زواج مجموعة من الفنانات الشابات بمجموعة من أصحاب الملايين و المليارديرات .. منهن شيرين سيف النصر أو بطلة فضيحة على النيل التى تزوجت من ملياردير سعودي و عاشت معه فى لندن لنحو عام و نصف العام ، و قد كانت حديث الصحف لسنوات طوال و بخاصة أن زواجها كان أحد أركان القضية التى خرج على أساسها ممدوح الليثى - رئيس قطاع الإنتاج الأسبق - من التليفزيون و طُلقت و عادت إلى مصر و تزوجت من المطرب مدحت صالح قبل عامين و طُلقت أيضاً .

- جيهان نصر الفنانة الشابة التى سطع نجمها لفترة فى العديد من الأعمال السينمائية و التليفزيونية و تزوجت هى الأخرى قبل عدة أعوام من مليونير و اعتزلت العمل الفنى ، أما غادة عادل النجمة الشابة و بطلة أفلام هنيدى و فؤاد فقد تزوجت قبل سنوات من المنتج السينمائى مجدى الهوارى .. و أنجبت منه .

- الممثلة رانيا يوسف قد تزوجت من المنتج المعروف محمد مختار - زوج نادية الجندى السابق - و انجبت منه و ابتعدت عن الفن لفترة .

و الأمثلة على زواج الفنانات من مليارديرات كثيرة جداً و لنأخذ مثلاً لوسى و فيفي عبده و كلتاهما متزوجة من رجل أعمال .. الأولى من سلطان الكاشف منتج أفلامها .. و فيفى عبده من رجل الأعمال الفلسطينى محمد الديراوى .

- أما نبيلة عبيد قد تزوجت لفترة من ملياردير سعودى و عاشت معه فى لندن .. إلى أن تم الطلاق .

 

نقلا عن جريدة ليلة العمر

بالاتفاق مع الجريدة

 

 


لو جربته ح ترجع تانى 

 

يونيو2005

 

إحسب عمرك

 

خريطة مصر

 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

 

دين وحياة

 

للمرأة فقط

 

مال وأعمال

 

أفزر 100 فزورة

Copyright © 2003 - IMG. All rights reserved,   WEBMASTER