أنا ليه اشتريت ألبوم أسمع فيه قصة حياة أصالة مع زوجيها السابق والحالى ؟!.


لو جربته ح ترجع تانى 

 

الملف الكامل لأحداث 30 يونيو

البث المباشر 24 ساعة

 

أهم أخبار مصر

 

أهم أخبار الفن

 

أخبار العرب والعالم

 

أهم أخبار الرياضة

 

الدليل الكامل لكليات التنسيق وقواعد وشروط الالتحاق بها

 

شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2013 أون لاين

 

نفسك فى فوتو سيشن؟ دلوقتى تقدرى!

أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية

 

أقوى الأمثال المصرية

 

 ألبوم أصالة الأخير (حياتى) . .

أصالة تغنى حكايات طلاقها وجوازها .. طب والناس مالها ؟!

فى ألبوم هو الأسوء فى تاريخها الغنائى

الغريب فى الألبوم أغنية (والله ما تحدى)

 التى غناها تامر حسنى بصوته من قبل

وتنتشر على الإنترنت وفى نسخ الكوكتيلات

الإنطباع الوحيد الذى يخرج به مستمع الألبوم هو "أنا أيه اللى خلانى أشترى الألبوم ده ؟!" كلمات الأغنيات تجعلك تشعر أنها مكتوبة "مخصوص" لتعبر عن مشاعر "أصالة" وحدها !

الانطباع الأول الذى ينتابك عندما تستمع إلى ألبوم أصالة الأخير (حياتى) .. أن حياتها الشخصية قد أثرت وطغت على الألبوم بأكمله .. طلاقها من زوجها أيمن الذهبى والقضايا والمحاكم التى رفعها عليها بشأن احتكار صوتها وغنائها إلى جانب زواجها من طارق العريان كل ذلك انعكس بوضوح على كلمات الأغنيات وعلى الحالة النفسية والآداء .. فالألبوم يعكس حالتين عبر ثمانى أغنيات من مجموع تسع .. خرجت أغنية واحدة من هذه الصراعات العائلية لتكون أفضل أغنيات الألبوم وهى ( أنا مش صعبة عليك) لـ محمد الرفاعى وألحان تامر على .

والحالتان التى تعبر عنهما أصالة على امتداد الألبوم هما استنكار الحبيب الخائن الذى قضت معاه أطول وأسوأ سنين عمرها .. معلش يا أيمن ، والحبيب الذى جاء بعد طول عناء ومشقة واصطدام بالمشكلات ليجعل الدنيا وردية وكل حياتها بمبى بمبى .. ياسلام عليك يا طارق .


الحالة الأولى ضمتها ثلاث أغنيات (أرد ليه) ،  (علمتنى) ، (والله ما تحدى)،على الترتيب لربيع السويفى ومروان خورى وهانى عبد الكريم .. كلمات الأغنيات تشعرك بأنها لا تعبر عن حالة الحبيب الخائن بل تعبر عن الحالة الشخصية لآصالة وكأن الأغنية متفصلة عشانها أو هى من طلبت هذه الكلمات من المؤلف.. يظهر ذلك فى مقاطع مثل (
ما تقلش حاجة خلاص كفاية.. هى دى نهايتك معايا .. كان هوايا م البداية كتير عليك .. لما إنت قلبك مش عشانى يبقى سبنى أحب تانى .. ياللى ناسى اللى عملته وقلته ليا ) أو ( قلبى انجرح ماعاد شئ يجرحه .. صاير حجر حطيت قلبى مطرحه) أو الحالة الثانية مع الحبيب الثانى الذى نساها كل مشكلاتها والتى ضمت خمس أغنيات أهمها أغنية (أكتر) والتى صرحت أصالة أنها أهدتها لوزجها العريان وتصورها حاليا معه فى براج.. أو أغنية الهيد (حياتى) والتى يقول فيها عاصم حسين المؤلف ( أهم حاجة فى حياتى إنى بعشق حياتى ..ولا يوم بحاول أفكر .. فى اللى فات وفى اللى عدى واللى ممكن يوم يكون .. ميهمنيش .. دايماً بحاول أكون إنى أكون أنا .. بتحدى كل الكون وأملى الدنيا غنى ) كان ناقص بس تقول بعد موضوع الغنى ده إن قضية الاحتكار مش هماها وتطلع لسانها تغيظ زوجها السابق .. الواضح أيضاً فى غلاف الألبوم أن الصور التى التقطتها عدسة كريم نور تعكس أصالة وهى فى حالة شموخ وقوة شديدين .. نظرة واثقة وأنف مرفوع فى السماء لدرجة أنك ترى فتحتيه بدقة وخلفية سوداء قاتمة ..


الغريب فى الألبوم أغنية (والله ما تحدى) التى غناها تامر حسنى بصوته من قبل وتنتشر على الإنترنت وفى نسخ الكوكتيلات .. إلى جانب أن أسماء فريق العمل من مؤلفين وملحنين والموزعين وعازفين تحتاج إلى مكبر لرؤيتها .. فكلمات كل الأغنيات موضوعة بفونت أكبر من فونت صناعها !!


الخلاصة أن ألبوم أصالة أسوأ بكثير من ألبوماتها السابقة، الأمر الذى يقودك إلى الانطباع الثانى عن الألبوم وهو أن تتساءل أنا ليه اشتريت ألبوم أسمع فيه قصة حياة أصالة مع زوجيها السابق والحالى ؟!.
 

 




 



 

 

تحرير : هيثم دبور

نقلاً عن جريدة الدستور - 9 أغسطس 2006 م - الأربعاء - 15 من رجب 1427 هـ

بالاتفاق مع الجريدة

 

موضوعات ذات الصلة

* أيمن الذهبى نادم لزواجه من أصالة ... اضغط هنا

* أصالة أنا الأقدر على تربية لبنتى شام و ابنى خالد من ايمن الذهبى .. اضغط هنا

* زواج اصاله من طارق العريان ......... اضغط هنا

* اصالة تستعد للـ زواج من طارق العريان ......... اضغط هنا

* طلاق المطربة أصالة نصرى من أيمن الذهبي  ......... اضغط هنا

* قصة اعتزال أصالة الغناء بعد حصولها على الجنسية البحرينية ..  اضغط هنا

* أزمة بين أصالة و كاظم  الساهر بسبب نزار قباني .. اضغط هنا

* طوني خليفة ينتقم من أصالة باستضافة طليقها...  اضغط هنا
*  هيفاء وهبي: عمرو دياب و هانى و منير و أصالة ليسوا أفضل نجوم الغناء ! إضغط هنا


 

لو جربته ح ترجع تانى 

 

إحسب عمرك

 

خريطة مصر

 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

 

دين وحياة

 

للمرأة فقط

 

مال وأعمال

 

أفزر 100 فزورة

Copyright © 2003 - IMG. All rights reserved,   WEBMASTER