HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

أختيار مارينا الجونة كأفضل ميناء سياحي لعام 2013

الأربعاء 2 أكتوبر 2013 الساعة 1:02 صباحا بتوقيت القاهرة
  •  
أختيار مارينا الجونة كأفضل ميناء سياحي لعام 2013
أختيار مارينا الجونة كأفضل ميناء سياحي لعام 2013

تم إختيار مارينا الجونة السياحي كأفضل ميناء تخصصي لعام 2013 ، وهو الإختيار الذي يمنحه قطاع النقل البحري بوزارة النقل احتفالاً بيوم البحرية العالمي. ويعد المظهراللائق لمارينا الجونة بالاضافة الي التزامها بكافة معايير السلامة والامن والبيئة البحرية من أهم أسباب هذا الإختيار حيث تعتز شركة أوراسكوم للتنمية بهذه المارينا التي تعتبر من مشاريع الشركة الهامة و المتميزة.

كما أثني القطاع علي مجهودات شركة أوراسكوم للتنمية الفعالة لتشجيع سياحة اليخوت في مصر، بالاضافة الي التزام مارينا الجونة بشروط الترخيص الصادر لها من وزارة النقل، وهو ما يجعل من مدينة الجونة والمارينا الخاص بها أمثلة يحتذي بها في قطاع السياحة علي المستوي المحلي والاقليمي علي حد سواء.

وقد أعربت شركة أوراسكوم للتنمية عن اعتزازها بهذا الإختيار الذي يدل علي تقدير الحكومة لمجهودات الشركة وسعيها الدائم لتنشيط القطاع السياحي، وان الشركة عازمة علي مواصلة ريادتها للمشاريع السياحية في مصر في الفترة القادمة لتفائلها بالمستقبل و ثقتها في قدرتها علي مساعدة البلاد لتخطي الازمة الحالية من خلال مشاريعها السياحية المميزة وسمعتها الطيبة محليا وعالمياً، والتي تأكدت من خلال هذا الأختيار الأمثل.

و تقع مارينا الجونة على ساحل البحر الأحمر، حيث تضم ثلاثة مراسي كبيرة تسع حوالي 300 يخت بحري، وهي أحد المشاريع الرائدة لشركة أوراسكوم للتنمية و التى وصلت بمستواها للمعايير العالمية.

و الجونة هي مدينة متكاملة قائمة على الاكتفاء الذاتي وتمتد بطول 10 كيلومتر على ساحل البحر الأحمر، وهي من أجمل المدن التي طورتها شركة أوراسكوم للتنمية، كما تعد إحدى علامات التنمية والتطوير التي قامت بها المجموعة لترسخ فكرة "الحياة كما يجب أن تكون". تقدم الجونة لسكانها ونزلائها أسلوب حياة فريد و مختلف مما يعد عاملاً أساسياً لجذب مجتمع متعدد الجنسيات تصل أعداده إلى 24 ألف شخص. وتشمل منشآت الجونة الفاخرة 17 فندق ومركزين صحيين Angsana Spa و أكثر من 100 مطعم وملعب جولف مزود بـ 18 حفرة و مهبط جوي كما يوجد بالجونة جامعات ومدارس عالمية ، و هذا بالأضافة الى مستشفى الجونة المتكامل طبقاً لأعلى المعايير الدولية مزود بخدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى غرفة خاصة للتعامل مع طوارئ الغطس وخدمة الغسيل الكلوي مما يسمح للنزلاء بحجز خدمات العلاج قبل الوصول لاستقبالهم وتوفير عملية الانتقال من وإلى المستشفى.

المصدر : إيجيبتي


التعليقات