HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

"الإعلاميين الأحرار" تعلن مشاركتها فى فعاليات "30 يونيو"

السبت 29 يونيو 2013 الساعة 2:25 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
الإعلاميين الأحرار تعلن مشاركتها فى فعاليات 30 يونيو
"الإعلاميين الأحرار" تعلن مشاركتها فى فعاليات "30 يونيو"

أصدرت "حركة الإعلاميين الأحرار" باتحاد الإذاعة والتليفزيون بيانا لها اليوم السبت، بشأن موقفها من المشاركة في فعاليات 30 يونيو.

وقالت الحركة في بيانها: "إيماء من أعضاء وقيادات الحركة في المشاركة لاستكمال ثورة 25 يناير وأهدافها وتحقيقا لمطالبها التي لم تكتمل بعد والتحاما لإرادة الشعب وشرعيته وسيادته وتحقيقا لتحرير الوطن وتطهير الإعلام من التبعية السياسة للسلطة.. ليكون إعلاما قوميا لشعب حر دون تبعية ".

وقررت الحركة وأعضاؤها المشاركة بمسيرة سلمية من أمام مبنى ماسبيرو يوم 30 يونيو 2013 في تمام الساعة الواحدة ظهرا وجميع الحركات الثورية الأخرى الموجودة بماسبيرو لجميع الإعلاميين وخارجها، متوجهة إلى ميدان التحرير للتأكيد على مطالب الثورة ومطالب الشعب السياسية.

وأوضحت خلال البيان رفض الإعلاميين التبعية السياسية في بث أحداث 30 يونيو، على شاشات التليفزيون الرسمى التابعة للسلطة، والعودة إلى تضليل الشعب والرأى العام بما يخالف توجهات السلطة ويعتبر بمثابة العودة إلى ما قبل ثورة 25 يناير 2011.

واختتمت البيان قائلة: "نهيب بجميع العاملين بالاتحاد المشاركة في المسيرة السلمية والانضمام لصفوف الجماهير والدعوة عامة لكل شرفاء المبنى وجميع الحركات الثورية بماسبيرو وخارجها.. الله.. الوطن... المجد للشهداء".

المصدر : فيتو


التعليقات