HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

"مسعد": 25 حالة غش في امتحان الفلسفة.. اليوم

الأربعاء 19 يونيو 2013 الساعة 3:07 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
مسعد: 25 حالة غش في امتحان الفلسفة.. اليوم
"مسعد": 25 حالة غش في امتحان الفلسفة.. اليوم

قال الدكتور رضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه تم ضبط طالب في مدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية يحاول تصوير ورقة أسئلة امتحان الفلسفة عبر كاميرا المحمول.

وأكد مسعد خلال مؤتمر غرفة عمليات الثانوية العامة المنعقد الآن، أن الوزارة لجأت إلى حيلة لضبط كل طالب يحاول تسريب ورقة الأسئلة عن طريق تصوريها بكاميرا المحمول، من خلال وضع ختم اللجنة على كل ورقة أسئلة لمعرفة الورقة المسربة ومتى تم خروجها من أي لجنة.

وأشار إلى أن اليوم تم ضبط 25 حالة غش في لجان الجمهورية، منها حالة في مدرسة الفيروز الإعدادية بنات، وفي لجنة أبو زعبل البلد بالخانكة، وقامت لجنة الإدارة بضبط طالبة أثناء محاولة الغش، وفى مدرسة كفر الدوار أصيب طالب بالدوار، أثناء الامتحان وفضل الطالب الاستمرار في الامتحان بدلا من الذهاب إلى المستشفى.

وفى مدرسة بنى مزار بالمنيا تم ضبط 3 طلاب أثناء محاولتهم الغش، وفى المعرفة التجريبية لغات بالهرم تم ضبط 3 طلاب حاولوا الغش الجماعى.

وفى مدرسة مصطفى كامل بالعادى تم ضبط طالبتين، وفى مدرسة ممتاز نصار التجريبية في البدارى، قام شخصان بمحاولة القفز على أسوار اللجنة بعيدا عن أماكن تواجد الشرطة، بهدف تهديد المراقبين، إلا أن لجنة الأمن الداخلى استطاعت التحفظ على هذين الشخصين.

وفى مدرسة جهينة بسوهاج تم ضبط طالبين يحاولان الغش، وفى مدرسة شبين القناطر، تم ضبط طالب يحاول الغش، وأثناء محاولة التحقيق معه اعتدى على المحققين معه، إلا أنه تم إلقاء القبض عليه.

وفى منشأة القناطر الإعدادية تم ضبط 9 حالات غش في لجنة واحدة منهم 5 حالات غش بواسطة الأوراق والمذكرات العادية، ومنهم 4 حالات بواسطة المحمول.

وفى مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات، تم ضبط إحدى الطالبات أثناء محاولتها الغش.

المصدر : فيتو


التعليقات