HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

سمير طنب يكشف ماذا يخبىء لك الفلك لعام 2013

الأحد 6 يناير 2013 الساعة 8:53 صباحا بتوقيت القاهرة
  •  
سمير طنب يكشف ماذا يخبىء لك الفلك لعام 2013
سمير طنب يكشف ماذا يخبىء لك الفلك لعام 2013

ينتظر الكثيرون التوقعات السنوية الخاصة بكل برج، علّها تخبىء لهم عامًا مميزًا تتحقق فيه أمنياتهم وأحلامهم. "إيلاف" إلتقت العالم الفلكي والبارابسيكولوجي الدكتور سمير طنب، الذي كشف ما تحمله الأبراج من خبايا وأسرار لأصحابها خلال العام 2013.

برج الحمل

وضعه جيد حتى نهاية شهر حزيران/يونيو. التغيّر الذي سيحصل معه عام 2013 سيكون بنّاءً وسيستمر للمستقبل. ستفتح أبواب كثيرة أمامه وسيحصل تغيير في المهنة.

بالنسبة للحب، سوف تكون هناك علاقات على اسس جديدة، وفي الزواج سوف يتخلص من الروتين ويحدث تغييرات جديدة. ووجود أورانوس في برج الحمل، يرجح إمكانية الوقوع في حب جديد.

برج الحمل نظامي في العمل ويعمل بحماس ونجاح.

برج الثور

سيجد نفسه مرتاحاً داخل العائلة ولا سيما بعد شهر تموز/يوليو. الأجواء الفلكية تساعد على الإرتباط والزواج، وسيكون لديه حس العمل الجماعي من أجل النجاح في العمل والنشاطات الإجتماعية.

سيحصل بعض التأخر في المشاريع، لكن بعد شهر يوليو، سوف يشهد أصحاب برج الثور إنطلاقة جديدة في العمل مع إمكانية الترقية وزيادة الراتب.

بعض المشاكل بالنسبة للمتزوجين، وللعازبين إمكانية تعارف أو تطور علاقات قائمة.

كوكب أورانوس يدعم الصحة ويوازن التأثير السلبي لزحل الذي يسبب بعض المشاكل الصحية.

برج الجوزاء

مركز مهني أو معنوي جديد، مدخول إضافي ومشروع طموح. بدءً من الصيف، وللمتزوجين هناك سعادة وحلول للمشاكل القديمة. وللعازبين، من بداية العام 2013 وحتى نهاية شهر يوليو، ستكون هناك إمكانية للإرتباط والحب المتبادل.

وجود بلوتون في بيتك الثامن، سيدعمك في العمل والمال خصوصاً أصحاب الأعمال الحرّة. وحى الصيف سيدعم المشتري معنوياتك وطاقتك الحيوية.

برج السرطان

للمتزوجين، هناك مصالحات، شراء منزل وإنجاب أطفال. وللعازبين هناك إمكانية للوصول الى الحب من أول نظرة وذلك تحت تأثير وجود جوبيتير لسنة كاملة.

تغييرات هامة في العمل، سفر وتجدد في المهنة. توجد إمكانية لتأسيس عمل حرّ داخل أو خارج البلد.

أورانوس سوف يمنح أصحاب هذا البرج الطاقة الحيوية التي تمنحهم الإندفاع والجرأة.

برج الأسد

عليك أن تنظّم نفسك أيها الأسد، لأن عام 2013 سيكون حافلاً وغنياً. فالمشتري حتى الصيف وأورانوس طوال العام سوف يساعدان على تحريك الأمور الجامدة لديك وعلى تحقيق حلم حياتك.

لقاءات وقرارات، وللبعض دراسات وسفر.

للمتزوجين، سنة هادئة وللعازبين توجد فرص للتعارف، لكن إنتبه أيها الاسد من التسرّع في الإختيار وقرار الإرتباط.

برج العذراء

تتحرك من بداية عام 2013 وحتى نهايته بعكس التيار المناسب. لكن مع بداية شهر يوليو سوف تتغير أوضاعك أيها العذراء الى الأحسن. جوبيتير سيؤمن لك السهولة والثقة بالنفس وستجد أجواء مهنية ناجحة.

المتزوجون سيواجهون بعض الإشكالات والعازبون سيكون لديهم لقاءات محتملة بدءً من شهر يونيو. وفي شهر تشرين الثاني/ نوفمبر سيكون هناك حب عاصف.

برج الميزان

إندفاع في العمل والعلاقات الإجتماعية، إبداع وأفكار إيجابية في المجال المهني من بداية العام وحتى نهاية شهر يونيو.

جوبيتير سيفتح لمواليد برج الميزان أبواباً جديدة للحظ والمشاريع الناجحة والسفر. لكن حذاري من الإندفاع غير المدروس.

أورانوس قد يجعل المتزوجين يقعون في الملل وإمكانية حدوث خلافات قوية. فيما قد يجعل العازبين مرحين ومحبوبين من الجنس الآخر.

تاثير الزهرة سيكون إيجابياً على برج الميزان في أشهر فبراير، مايو وأغسطس.

برج العقرب

كوكب زحل سيضعك في أجواء جديّة وصادقة. عليك أيها العقرب الإبتعاد عن الفوضى أو التقاعس في العمل، لأن النجاح يتطلب التضحية والجهد، وهناك من ينتظر نجاحك لأنه يعتمد عليك. وتوجد إمكانية للترقية في الوظيفة.

للمتزوجين، ستكون العلاقة واقعية ودافئة. وللعازبين سوف يلتقون بالشريك المناسب.

برج القوس

عام 2013 يحمل لمواليد برج القوس إمكانيات غير محدودة كالتقدم في العمل، تحقيق أحلام قديمة أو أخذ إجازة للإنطلاق من جديد. إبتداءً من شهر يوليو وبسبب وجود كوكب أورانوس في برجك، ستحصل على دعم فلكي كبير سيمنحك حب المغامرة والافكار المبدعة للنجاح.

بعض المتاعب سيواجهها المتزوجون حتى نهاية شهر يونيو، ومفاجأة عاطفية جيدة للعازبين.

برج الجدي

تطور في العمل وتوسع في إطار الإتصالات المهنية والإجتماعية. بلوتون يؤمن لك فرصاً جديدة، لكنه سيعرضك أيضاً لهجوم معارضين لك.

بدءً من فصل الصيف، سوف تواجه بعض الفوضى في العلاقات الإجتماعية والمهنية.

المتزوجون سيشهدون حلولاً للمشاكل الماضية والعازبون سوف يشهدون إنزعاجاً في العلاقات العاطفية بسبب بلوتون حتى نهاية شهر أكتوبر، لكن الأمور سوف تصطلح في نوفمبر وتتجه نحو الإرتباط.

برج الدلو

إزدهار في الأعمال ونمو في الوضع المهني والإجتماعي من بداية عام 2013 وحتى الصيف. طموحاتك سوف يدعمها كوكب زحل بدءً من شهر يوليو وستجد نفسك مدفوعاً الى الأمام.

للمتزوجين سنة هادئة مليئة بالعواطف الصادقة. وللعازبين لقاء جديد قد يدفع أجوائهم العاطفية نحو الإستقرار والإرتباط في فترة الصيف.

برج الحوت

سيكون لديك الحدس والأفكار المبدعة والقدرة على تحويلها الى حقائق واقعية. زحل سيمنحك القدرة على إقامة مشاريع جديدة. وبدءً من الصيف جوبيتير سيدعمك مادياً ومعنوياً.

للمتزوجين، سيشهد العام 2013 نهاية للمشاكل والغيرة وستكون الأجواء العائلية هادئة. وللعازبين سيصبحون واقعيين أكثر في الحب ويتجون نحو علاقات مستقرة.

المصدر : إيلاف


التعليقات