HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

«آسف يا ريس»: عاقبنا الله بمرسي.. وجعلنا نترحم على مبارك وأيامه

الأربعاء 17 ابريل 2013 الساعة 11:29 صباحا بتوقيت القاهرة
  •  
«آسف يا ريس»: عاقبنا الله بمرسي.. وجعلنا نترحم على مبارك وأيامه
«آسف يا ريس»: عاقبنا الله بمرسي.. وجعلنا نترحم على مبارك وأيامه

قالت صفحة «أنا آسف يا ريس» في صفحتها على «فيس بوك»، الأربعاء: «عاقبنا الله بمحمد مرسي وجعلنا نترحم على الرئيس مبارك وأيامه».

وكتبت «آسف يا ريس»: «سبحانك ربي.. رئيس خاض جميع حروب ومعارك مصر، وكان شريكًا في نصر أكتوبر وخدم القوات المسلحة لمدة 30 عامًا وحكمنا لمدة 30 عامًا، ورئيس إخواني ضيّع وأهان الوطن وحكمنا لمدة 9 شهور فقط عملوا له كتاب إنجازات».

وشددت «آسف يا ريس»، بقولها: «والذي نفسنا بيده لو كان حسنى مبارك ظالمًا لكان رزقنا الله بحاكم أفضل منه ولكان جعلنا ننسى مبارك ونلعن أيامه، ولكننا من ظلمنا أنفسنا فكرم التاريخ مبارك وعاقبنا الله بمحمد مرسي وجعلنا نترحم على الرئيس مبارك وأيامه».

وعلقت «آسف يا ريس» على الكتاب الذي انفردت «المصري اليوم» بعرضه، والذي كتبه الدكتور رضا المصري، الخبير التربوي في جماعة الإخوان المسلمين، تحت عنوان: «9 شهور من الإنجازات.. الرئيس مرسي يبني مصر من جديد»، بقولها: «الإخوان أول من شوه تاريخ 62 سنة قضاها الرئيس مبارك خدمة لمصر حربًا وسلمًا، بل وكانوا يسخرون من الدور الذي قدمه الرئيس مبارك فى حرب أكتوبر بإدعاء أنه محاربش أصلاً».

واستنكرت «آسف يا ريس» إصدار جماعة الإخوان المسلمين لكتاب يسرد إنجازات الرئيس مرسي «بالرغم من أن الإنجازات الوحيدة اللي حققها كانت سرقة مشاريع النظام السابق».

وأضافت: «9 شهور من الخراب والدمار والفوضى والانهيار والفقر والقتل والانحطاط، أصبح لهم كتاب وسمي بالإنجازات، و30 عامًا من الكفاح والعمل والبناء والتنمية والسلام والأمن والآمان شوه تاريخهم ووصفوا بالفساد، ولكن ما العجب في ذلك أكثر من أن الشعب نفسه استبدل بطل الحرب والسلام بسجين هارب».

وقام الدكتور رضا المصري، الخبير التربوي وصاحب عديد من المقالات التربوية ومقالات تنمية الذات على موقع جماعة الإخوان المسلمين وعدة مواقع إسلامية، بجمع وتأليف كتاب جاء في 124 صفحة ويشمل 5 فصول، لشرح إنجازات الرئيس مرسي بعد تسعة أشهر من الحكم، وخلا الكتاب من الإشارة إلى دار النشر التي قامت بطباعته أو توزيعه.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات