HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

التحرير يرفض دعوة الرئيس للحوار

السبت 8 ديسمبر 2012 الساعة 9:24 صباحا بتوقيت القاهرة
  •  
التحرير يرفض دعوة الرئيس للحوار
التحرير يرفض دعوة الرئيس للحوار

كتب ـ سامح لاشين‏:‏

رفض المتظاهرون في التحرير دعوة الرئيس محمد مرسي للحوار اليوم مع القوي السياسية‏,‏ وأكدوا ضرورة إلغاء الإعلان الدستوري وليس تعديله‏,‏ محملين الرئيس مرسي المسئولية كاملة علي الأحداث التي وقعت عند الاتحادية.

متهمين جماعة الإخوان المسلمين بضلوعها في احداث القتل, مشددين علي ضرورة تقديم جميع المسئولين عما حدث الي المحاكمة. ومن جانبهم اكد المعتصمون استمرارهم في الاعتصام بل ارتفع سقف مطالبهم من كون الغاء الإعلان الدستوري وإعادة تشكيل الجمعية التأسيسية, وقد حضر حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي الي ميدان التحرير وأدي صلاة الجمعة وسط هتافات انصاره والمتظاهرين في الميدان.

وقال حمدين صباحي عضو جبهة الإنقاذ الوطني, ان المتظاهرين بميدان التحرير كانوا يطالبون بإسقاط الإعلان الدستوري خلال الاسبوع الماضي, ولكن بعد ان سالت الدماء لن نضع أيدينا في يد من قتل شهداء جددا في هذا الوطن, مؤكدا انه لا فرق بين شهيد وآخر حتي لو كان عضوا في جماعة الإخوان المسلمين.

وأدان صباحي خلال كلمته من أعلي منصة القوي الثورية بميدان التحرير, عقب خطبة الجمعة حرق مقار الإخوان قائلا: نحن لن نستخدم الرصاص وندين كل من يطلق الرصاص علي أي مصري حتي لو كان عضوا في الجماعة, مختتما حديثه قائلا:أقسم بالله أنا لا أكره الإخوان. ومن جانبه شن الشيخ محمد عبدالله ناصر المنسق العام لجبهة أزهريون مع الدولة المدنية في خطبة الجمعة بالميدان أمس هجوما حادا علي جماعة الإخوان المسلمين والدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية, علي خلفية الاشتباكات التي وقعت أمام قصر الاتحادية بين مؤيدي ومعارضي الرئيس, مؤكدا ان ميليشيات الجماعة قتلت المتظاهرين. وقد توافد العديد من المسيرات إلي ميدان التحرير من بينها مسيرة كبيرة من عابدين لحزب المؤتمر منددة بسياسات الرئيس.

المصدر : الأهرام


التعليقات