HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

النيابة العامة: مبارك يعامل بالمستشفى العسكرى كـ"سجين"

السبت 29 ديسمبر 2012 الساعة 4:06 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
النيابة العامة: مبارك يعامل بالمستشفى العسكرى كـسجين
النيابة العامة: مبارك يعامل بالمستشفى العسكرى كـ"سجين"

كتب محمود المملوك

أكد المستشار حسن ياسين، المتحدث الرسمى باسم النيابة العامة، أن الرئيس المخلوع حسنى مبارك لم يحظ بأى تمييز عن غيره من السجناء، لنقله للعلاج بمستشفى المعادى العسكرى، إثر إصابته بشروخ فى الضلوع.

وأضاف أن مصلحة الطب الشرعى هى من تحدد المستشفى الذى يعالج به المريض، بحسب الحالة وبحسب الإمكانيات المتوافرة بكل مستشفى، مشيراً إلى أن أى مستشفى لا يستطيع إبقاء المسجون بداخله بعد تماثله للشفاء، لأن ذلك يعرضه، أى المستشفى، لتهمة التزوير.

وأشار إلى أن قرار نقل مريض إلى مستشفى خارج السجن تستطيع إصداره أى نيابة على مستوى الجمهورية دون الرجوع إلى النائب العام، وأن مبارك صدر قرار من النائب العام بنقله لأن نيابة استئناف القاهرة والمكتب الفنى للنائب العام هو من باشر التحقيق معه وأحاله لمحكمة الجنايات.

ولفت إلى أن السجين الذى يعالج فى مستشفى خارجى يعامل نفس المعاملة التى يعامل بها السجناء، ولا يتمتع بأى امتيازات، ويوضع تحت الحراسة المشددة، ويرسل المستشفى تقريراً دورياً لوزارة الداخلية يخطرها فيه بالحالة الصحية للسجين.

وحول حالة الرئيس المخلوع، أكد ياسين أن إصابته بشروخ فى الضلوع لن يطول مدة علاجه طبقاً لتقارير الطب الشرعى، وسوف يتم إعادته لمحبسه فور استجابته للعلاج.

المصدر : اليوم السابع


التعليقات