HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

"العريان": "مصر تتحدث عن نفسها.. وليس ﻷحد أن يتكلم باسمها"

الأحد 16 ديسمبر 2012 الساعة 11:18 صباحا بتوقيت القاهرة
  •  
العريان: مصر تتحدث عن نفسها.. وليس ﻷحد أن يتكلم باسمها
"العريان": "مصر تتحدث عن نفسها.. وليس ﻷحد أن يتكلم باسمها"

قال الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، إن كافة الأعضاء سيصلون الليل بالنهار لشرح مواد الدستور للمواطنين بعد راحة اليوم والتأمل فى نتائج المرحلة الأولى.

وأضاف القيادى الإخوانى، فى تدوينه له اليوم الأحد على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك": "إلى كل أعضاء حزب الحرية والعدالة واﻹخوان المسلمين وكل القوى التى وقفت ضد تعطيل مسيرة الثورة، ووقفت مع التقدم للأمام، واستمرار البناء، ودعم الاستقرار، والبدء فى بناء مؤسسات مصر الجديدة الدستورية.. اليوم راحة وتأمل فى نتائج المرحلة اﻷولى، ودراسة السلبيات واﻹيجابيات، وإعادة قراءة المشهد من جديد".

وتابع: "بدءا من الليلة.. عمل وجهد وبذل وتضحية، ومواصلة جهد الليل مع الله خاشعين له، وبالنهار مع الشعب فى كل مكان.. ورشة وقهوة ودكان.. مدرسة وجامعة وبستان.. مصنع ومعمل فى كل عنوان.. لشرح مواد مشروع الدستور، وإزالة كل غبار تراكم من اﻷكاذيب المتكررة التى ملأت اﻵذان.. ثقتنا فى الله ويقيننا فيه ﻻ تتزعزع.. ومعرفتنا بشعب مصر العظيم تؤكد قدرته على التمييز بين الغث والسمين.. وتصديقنا بقوله تعالى "فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ" تزيدنا إصرارا على المضى قدما إلى اﻷمام.. مصر تتحدث عن نفسها وليس ﻷحد أن يتكلم باسمها".

المصدر : اليوم السابع


التعليقات