HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

"الزند" فى مؤتمر صحفى: أدعو النائب العام للعودة إلى "حضن القضاة"

الخميس 13 ديسمبر 2012 الساعة 8:07 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
الزند فى مؤتمر صحفى: أدعو النائب العام للعودة إلى حضن القضاة
"الزند" فى مؤتمر صحفى: أدعو النائب العام للعودة إلى "حضن القضاة"

وجه المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة، رسالة إلى النائب العام المستشار طلعت عبد الله خلال مؤتمر اليوم، قائلا له: "كن رحيما وكن قاضيا على نفسك ولا تجعل طلعت الجديد ينسى تاريخ طلعت القديم".

وأضاف موجها حديثه للنائب العام: "عد إلى تيار القضاة وليس إلى تيارات أخرى، عد نافعا لبلدك وقضائك تحوذ ثقة شعب مصر بأسره وقضاة مصر، فلا ينفعك أن يثنى عليك فريق أو حزب أو فريق، فحضن القضاء هو الحضن الدافئ الذى يقيك من كل شر وإثم".

وتابع "الزند": "أن القضاء يغلى ولقد تعددت المؤتمرات والندوات، إن هذا المحراب هو صوت مصر الحر الذى لا يستطيع أحد أن يكمم أفواهه، ومن ثم فإن الأمر كان وسيظل هنا فى نادى القضاة منبر مصر الحرة التى لا تخاف ولا تقبل الانقسام أو التقسيم".

كما وجه هجوما حاداً إلى المستشار أشرف زهران نائب رئيس محكمة استئناف الإسماعيلية، قائلا: "إن زهران قد أطلق لنفسه العنان، وكنت قد قدمته فى الجلسة قبل الماضية للجمعية العمومية بأنه قد تاب لكنى أخطات فإن الطبع يغلب التطبع، فصرح فى "اليوم السابع" أن رئيس نادى القضاة دفع القضاء إلى صراع مباشر لصالح قوى سياسية معينة"، ورد عليه قائلا: "إن ذلك التصريح خطا فى حق القضاء فأنت المدفوع والمصنوع فقضاة مصر لا يدفعهم أحد ولا يقول عنهم أى شيء هكذا إلا من كان من خارجه".

ووصف الزند تصريح أشرف زهران، أن ذلك يمثل تلفيق للاتهامات، وقال: "إنه على علاقة بكافة القوى السياسية سواء إخوان أو غيره"

المصدر : اليوم السابع


التعليقات