HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

السيسي: تشغيل مشروع الضبعة خلال أسابيع

السبت 13 فبراير 2016 الساعة 10:44 صباحا بتوقيت القاهرة
  •  
السيسي: تشغيل مشروع الضبعة خلال أسابيع
السيسي: تشغيل مشروع الضبعة خلال أسابيع

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية للنواب بمناسبة اكتمال خارطة المرحلة الانتقالية، جاء ذلك في بداية كلمته التي بدأت بدقيقة حداد على أرواح شهداء الثورة المصرية معلنا تسليم السلطة التشريعية رسميا من الرئيس للبرلمان.

وقال الرئيس: "انتميت للمؤسسة العسكرية مقاتلا وتعلمت مبادئ الشرف والإخلاص وعلمت أن وطن في مهمة إنقاذ، وأضاف: "كنت بمعرفة بالأوضاع الحرجة التي تمر بها البلاد اقتصاديا وأمنيا وما تتعرض له المنطقة وكنت صادقا معكم بصعوبة المهمة ووعورة الطريق والعبور للمستقبل طالما نمتلك الوعي والإرادة ووحدة الصف وقدرات.

وأضاف "ستظل راية الوطن خفاقة والأوضاع الاقتصادية والسياسية والأمنية تتطلب أداء استثنائيا ليبقى البنيان شامخا، مشددا على ضرورة أن يكون البرلمان حر ممثلا لرغبات الشعوب في سياق الممارسة الديمقراطية دون استعراض إعلامي ولا تنافس سياسي لا يضع مصلحة الوطن العليا في المقدمة".

وقال الرئيس: "نسعى رفع معدلات النمو الاقتصادي في زمن اقتصادي وجذب الاستثمارات الأجنبية لرفع إجمالي الناتج القومي ورفع معدلات التصدير، بخلاف تشييد البنية الأساسية التي تساعد جذب الاستثمارات وإجراء تعديلات تشريعية مشيرا إلى المشروعات التي أعلن عنها في وقت سابق ومنها شبكات الطرق والمطارات والمواني البحرية وتطوير شبكة الطاقة الكهربائية".

وأشار إلى أن الإنجازات شملت بدء مشروع الضبعة مؤكدا أن العمل بها خلال الأسابيع القادمة، لافتا إلى أن المشروعات وفرت للشباب مليون فرصة عمل، بخلاف تمثيلهم في المحافظات والرئاسة تطبيقا لما أعلنه من أن عام 2016 هو عام الشباب".

المصدر : صدى البلد


التعليقات