HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

الأهلي يستقر على تشكيل مباراة القمة

الأحد 7 يناير 2018 الساعة 2:47 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
الأهلي يستقر على تشكيل مباراة القمة
الأهلي يستقر على تشكيل مباراة القمة

فرض الجهاز الفنى لفريق الأهلى لكرة القدم بقيادة حسام البدرى حالة من التركيز الشديد والجدية على معسكر الفريق الذى بدأ أمس السبت فى أحد الفنادق بالقاهرة استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك غدًا الاثنين فى لقاء القمة بالجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

البدرى أعطى تعليمات صارمة لمدير الكرة سيد عبدالحفيظ ولاعبى الفريق بمنع الحديث تمامًا لأى وسيلة إعلامية من جانب اللاعبين وهدد بتوقيع عقوبات مالية قاسية إذا تمت مخالفة هذا القرار بجانب أن البدرى حذر اللاعبين من الحديث ولو على سبيل الدعابة عن مسألة الرحيل بعد أن لاحظ المدير الفنى مزاح بعض اللاعبين حول رحيل الثلاثى عماد متعب ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ للدورى السعودى.

وعقد البدرى جلسة مطولة مع لاعبيه أمس السبت اشتملت على محاضرة فنية بالفيديو لشرح بعض الأمور الخاصة بالفريق الأحمر والأخطاء التى حدثت فى لقاء النصر رغم الفوز برباعية وأبرزها ضياع بعض الفرص السهلة، كما أن البدرى تطرق إلى مسألة ضرورة التركيز فى لقاءى الزمالك بالدورى والمصرى فى السوبر وعدم الانشغال بمسألة الرحيل أو خلافه.

وعكف الجهاز الفنى على مشاهدة عدة مباريات لفريق الزمالك فى الفترة الأخيرة وآخرها لقاء الطلائع، ورصد البدرى ومعاونوه بعض الأخطاء الفنية للفريق

الأبيض لاستغلالها خاصة المساحات خلف ظهيرى الجنب وسوء التغطية الدفاعية سواء على الأطراف أو العمق وهو ما يشرحه البدرى للاعبى الفريق الأحمر لاستغلاله.

واستقر البدرى على ملامح التشكيل الذى يخوض به الأهلى لقاء القمة، فالجهاز الفنى استقر على إشراك محمد الشناوى أساسيًا فى حراسة المرمى بعد تعافيه من إصابته بآلام فى العضلة الضامة وأمامه الرباعى أيمن أشرف ورامى ربيعة وأحمد فتحى والتونسى على معلول للدفاع وهشام محمد «حسام عاشور» وعمرو السولية وعبدالله السعيد للوسط ووليد سليمان والنيجيرى جونيور أجاى والمغربى وليد أزارو للهجوم.

ورفض الجهاز الفنى المغامرة بالمدافع سعد سمير بإشراكه فى لقاء القمة خاصة أن الفريق لديه مباراة أخرى أمام المصرى يوم الجمعة المقبل بالإمارات.

وقرر البدرى عدم الدفع بسمير رغم تحسن حالته عقب الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى بالركبة.

ويدرس البدرى أيضًا عدم إشراك عاشور أساسيًا فى لقاء القمة فى ظل شعوره بإجهاد فى العضلة الضامة وتجهيزه لخوض لقاء السوبر خاصة أن الثنائى هشام والسولية ظهر بمستوى طيب فى لقاء النصر بالدورى.

وأنهى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى بمجهود كبير مع سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية كافة إجراءات سفر بعثة الفريق الأحمر إلى الإمارات لخوض لقاء السوبر المحلى أمام المصرى.

الاهلياخبار الاهليالنادي الاهليالزمالكحسام البدريسيد عبد الحفيظمباراة القمةالدوريالنصرحسام عاشورسعد سميرالمصريالسوبر

المصدر : الوفد


التعليقات