HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

أحمد حسن يتقدم بشكوى للأعلى للإعلام ضد مرتضى منصور

الخميس 11 يناير 2018 الساعة 6:25 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
أحمد حسن يتقدم بشكوى للأعلى للإعلام ضد مرتضى منصور
أحمد حسن يتقدم بشكوى للأعلى للإعلام ضد مرتضى منصور

تقدم أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، بشكوى إلى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والإعلامي خالد لطيف، بسبب الإساءة إليه في برنامج «ستوديو النيل».

وقال «حسن» في شكواه: «تحية إجلال وتوقير واحترام، يتشرف أحمد حسن كامل، بعرض الأتي: بتاريخ 11 يناير 2018، قام برنامج (ستوديو النيل)، والذي يقدمه خالد لطيف، ومخرج البرنامج، أحمد عبدالظاهر، باستضافة مرتضى منصور، وكان ذلك على الهواء مباشرة، والذي خرج موجهًا سبابًا وألفاظًا معاقب عليها قانونًا، بل أيضًا تسئ إلى الآداب والسلوك وتنحدر بالمستوي الأخلاقي للدولة، وهذا أمر استمرئه مرتضى منصور بشأن اعتيادية الخروج على شاشات الفضائيات، موجهًا السباب لجميع طوائف الشعب، دون أن يكون هناك رادع أو عقاب يمنعه من تكرار هذا الفعل».

وتابع: «ولا يخفي على سيادتكم من أنني مثلت مصر في العديد من المحافل الدولية كقائد لمنتخب مصر لكرة القدم، وحصلت على لقب عميد لاعبي العالم، فضلًا عن العديد من البطولات الدولية والمحلية والعالمية، وكنت مثالًا مشرفا لبلدي في الداخل والخارج».

وأردف: «وتأسيسًا على ماسبق، فكوني على ثقة تامة وقناعة كاملة من أن مجلس سيادتكم هو الأحرص دائمًا على الالتزام بميثاق الشرف الإعلامي، بل وإنكم عاقدين العزم على ضبط السلوك العام للإعلام وحرصكم على عدم الخروج عن ما سبق طرحة الأمر الذي معه، أتقدم بهذه الشكوي ضد كل من، مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، خالد لطيف، مقدم البرنامج، أحمد عبدالظاهر، مخرج البرنامج».

واختتم «حسن» بيانه قائلًا: «مرفق مع الشكوى اسطوانة مدمجة للبرنامج محل الشكوي».

وكان إبراهيم فايق، مقدم برنامج «الحريف» على قناة «دي.إم.سي سبورت» قد توجه رفقة «حسن» لتقديم نفس الشكوى ضد «منصور»، عقب تجاوزات الأخير عليه أيضًا، خلال نفس البرنامج.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات