HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

كلاكيت ثاني مرة..الأهلي ينتفض و يهزم المقاولون بخماسية في مباراة مثيرة

الاثنين 12 فبراير 2018 الساعة 10:46 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
كلاكيت ثاني مرة..الأهلي ينتفض و يهزم المقاولون بخماسية في مباراة مثيرة
كلاكيت ثاني مرة..الأهلي ينتفض و يهزم المقاولون بخماسية في مباراة مثيرة

انتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب بفوز الأهلي5-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة 23 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل أهداف الأهلي وليد أزارو هدفين فى الدقيقتين 7 و94، جونيور أجاى فى الدقيقتين 16 و84، وإسلام محارب فى الدقيقة 92، فيما سجل أهداف المقاولون محمد فاروق وأحمد على فى الدقيقتين 47 و55.

بتلك النتيجة واصل الأهلي هيمنته على صدارة الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسية الإسماعيلي 46 نقطة، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 31 في المركز الـ9 من جدول الترتيب.

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى، محمد الشناوى، في الدفاع، صبرى رحيل، محمد نجيب، أيمن أشرف، أحمد فتحى، وفى الوسط، عمرو السولية، حسام عاشور، عبدالله السعيد، باكا، اجاى، وفى الهجوم ازاور.

ظهر الأهلى ضاغطا منذ البداية بحثا عن هدف التقدم، وانطلق باكا في أكثر من مرة من الجهة اليمنى لكن دفاع المقاولون حال دون وصول الكرة لمرمى محمود أبوالسعود، وفى الدقيقة السابعة واصل باكا انطلاقاته من الجهة اليمنى ولعب كرة عرضية أرضية تأخر محمود أبو السعود في الخروج عليها ليضعها أزارو في المرمى معلنا عن هدف مبكر للقلعة الحمراء.

وفى الدقيقة 11 انطلق محمد فاروق من وسط الملعب وراوغ أحمد فتحى وأيمن اشرف ودخل منطقة الجزاء لكنه لعبها وسددها ضعيفة أخرجها الشناوى لضربة ركنية لم ينجح المقاولون في تنفيذها حتى تمثل خطورة على مرمى الأهلى.

وفى الدقيقة 16 لعب محمد نجيب كرة عرضية لباكا داخل منطقة الجزاء الذي سددها في المرمى أبعدها أبو السعود ليتابعها اجاى داخل المرمى ليعلن عن الهدف الثانى للمارد الأحمر.

وفى الدقيقة 20 انطلق أحمد على ظهير أيمن المقاولون واستخلص الكرة من صبرى رحيل ولعب كرة عرضية لمحمد فاروق الخالى من الرقابة لكنه لعبها مقصية أعلى العارضة بكثير لتضيع فرصة محققة للمقاولون، وفى الدقيقة 22، وألغى حكم اللقاء هدف لوليد ازارو بعد لمس ازارو الكرة بيده، وفى الدقيقة 24 سدد اجاى كرة من على حدود منطقة الجزاء لكنها علت العارضة.

وفى الدقيقة 28 لعب وليد ازارو كرة بينية رائعة لباكا الذي انفرد بمرمى المقاولون لكنه وضعها بجوار القائم الأيمن لمرمى أبو السعود، وفى الدقيقة 34 سدد عبدالله السعيد كرة قوية رائعة على مرمى أبو السعود لكن القائم الأيمن أبعدها ليضيع هدف محقق للنادى الأهلى، وفى الدقيقة 35 لعب اجاى تمريرة رائعة لعبدالله السعيد الذي سددها ضعيفة بجوار القائم.

وفى الدقيقة 40 لعب طاهر محمد ركنية في المرمى لكن الشناوى اخرجها ببراعة، وفى الدقيقة 47، أحرز محمد فاروق هدف تقليص الفارق للمقاولون بعد رأسية متقنة من عرضية تورك جبرين، وأطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلى بنتيجة 2-1.

بدأ الفريقين الشوط الثانى بدون تغييرات في صفوفهما، ظهر المقاولون في بداية الشوط الثانى افضل وحاول الضغط على لاعبى الأهلى أملا في احزار هدف التعادل، وانطلق احمد على الظهير الأيمن في اكثر من كرة لكن عاب لاعبى المقاولون انهاء الهجمة على مرمى محمد الشناوى حارس الأهلى.

في الدقيقة 54 إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمقاولون، بعد إعاقة اجاى لطاهر محمد داخل منطقة الجزاء، تصدى لها احمد على في الدقيقة 55 ليحرز هدف التعادل للمقاولون العرب، وفى الدقيقة 59 أجرى محمد عودة تغييره الأول بنزول محمد ناجى جدو وخروج طاهر محمد، ورد البدرى بتغييره الأول بنزول صلاح محسن بدلا من حسام عاشور.

وفى الدقيقة 64 أجرى حسام البدرى تغييره الثانى بنزول وليد سليمان بدلا من باكامانى، وفى الدقيقة 67 استخلص اجاى الكرة قبل مدافع المقاولون ومررها لوليد سليمان الذي مر بمهارة كبيرة وسدد كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم، وفى الدقيقة 69 كاد عبدالله السعيد ان يحرز الهدف الثالث بعدما لعب كرة من فوق ابو السعود لكن محمد سمير اخرجها وهى في طريقها للمرمى.

وفى الدقيقة 72 أجرى محمد عوده تغييره الثانى بخروج محمد سوسته ونزول رامى عادل، وفى الدقيقة 73 سدد صبرى رحيل كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن ابو السعود اخرجها ببراعة.

وفي الدقيقة 84 استطاع اللاعب النيجيري جونيور أجايي من إحراز هدف التقدم الثالث للأهلي في مرمى المقاولون، والثاني له في المباراة، بعد أن أخطأ ابو السعود في إخراج الكره لتصل إلى أجايي ويسكنها الشباك.

وفي الدقيقة 86 اجرى حسام البدري التغيير التاني للنادي الأهلي بنزول إسلام محارب بدلًا من جونيور أجايي الذي أحرز هدفين في اللقاء.

وتمكن الأهلي من تسجيل هدفين عن طريق إسلام محارب وأزارو فى الدقيقتين 92 و94.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات