HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

«كلوب» عن الثلاثي الأمامي مع محمد صلاح: نمتلك قوة هجومية خطيرة

السبت 30 سبتمبر 2017 الساعة 2:02 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
«كلوب» عن الثلاثي الأمامي مع محمد صلاح: نمتلك قوة هجومية خطيرة
«كلوب» عن الثلاثي الأمامي مع محمد صلاح: نمتلك قوة هجومية خطيرة

اعترف يورجن كلوب بتحدي الاعتماد على رباعي ليفربول الهجومي المكون من فيليب كوتينيو وروبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح وساديو ماني في نفس التشكيلة هذ الموسم.

ولعب الرباعي إلى جانب بعضهم البعض للمرة الأولى هذا الموسم خلال مواجهة سبارتاك موسكو، التي انتهت بالتعادل بنتيجة ١-١، الثلاثاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا، مما أدى إلى صنع العديد من الفرص التي لم يتمكن الريدز من استغلالها لخطف النقاط الكاملة.

وعلى الرغم من نهاية اللقاء بالتعادل، يعتقد كلوب أن ضم الرباعي لتشكيلة الفريق سيشكل تهديد حقيقي للخصوم، ولكنه أكد أنهم لن يتمكنوا من تحديد نتيجة المباراة دون مساعدة باقي أفراد الفريق.

ونقل الموقع الرسمي للنادي، تصريحات المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء نيوكاسل القادم، قائلاً: «لا أعتقد بأن مباراة سبارتاك كافية للحكم على إمكانيات الرباعي مع بعضهم البعض، أعتقد أن الأمر يتعلق بالتشكيلة المختارة».

وأضاف: «مر ساديو بتسعة أو عشرة أيام دون لعب كرة القدم، لذلك افتقد إلى القليل من التناغم، حصل على بعض الفرص الجيدة ولكنه لم يتعامل معها بأفضل طريقة ممكنة بالنسبة له. يعمل روبيرتو بجد، وحصل على بعض اللحظات الجيدة ولكن الحظ لم يحالفه».

وواصل: «يمر فيليب بلحظات جيدة وهذا الأمر ينطبق أيضًا على محمد صلاح، ولكننا نمتلك خيارات مختلفة. بإمكان الرباعي تشكيل خطورة حقيقية في أفضل المباريات، ولكنك لا تستطيع فعل أي شيء دون مساعدة باقي اللاعبين على أرض الملعب».

وأضاف: «تعتبر قدرة الفريق على صناعة الفرص هي أكبر خطوة نحو الأمام حتى هذه اللحظة، تحدثنا كثيراً في السنتين الماضيتين عن عدم نجاحنا في صناعة الفرص أمام الفرق التي تعتمد على الأسلوب الدفاعي فقط. تغير هذا الأمر وحققنا تطور كبير من هذه الناحية. لم يؤدي هذا الأمر إلى النتائج التي نريد تحقيقها، ولكن من الصعب أن تصنع فرص أخطر. سجلنا من فرص أصعب من التي لم نتمكن من استغلالها حتى هذه اللحظة».

واختتم: «اعتمدنا على تشكيلات مختلفة، ولعبنا دون ساديو وحققنا الفوز أمام ليستر سيتي، وهددنا أيضًا مرمى الخصوم دون إشراك كوتينيو وروبيرتو وصلاح. نستطيع اللعب بمختلف التشكيلات، ويجب على اتخاذ القرارات اللازمة في حال توفر الفرص المناسبة».

المصدر : المصري اليوم


التعليقات