HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

قميص حسام حسن «الأحمر» يشعل «ثورة زملكاوية»: «يهين جمهور الأهلي»

السبت 23 سبتمبر 2017 الساعة 7:47 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
قميص حسام حسن «الأحمر» يشعل «ثورة زملكاوية»: «يهين جمهور الأهلي»
قميص حسام حسن «الأحمر» يشعل «ثورة زملكاوية»: «يهين جمهور الأهلي»

أشعل الموقف الذي افتعله حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصرى البورسعيدى، خلال مباراة فريقه مع نادى الزمالك، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام، والتى فاز بها الزمالك بنتيجة 2-1، مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك عقب قيام حسام حسن برفع قميص أحمر اللون يرمز للنادى الأهلى، الغريم التقليدي لنادي الزمالك، في وجه جمهور الأبيض، وقام بأفعال وإشارات بذيئة أثناء قيام جماهير الزمالك بمهاجمته، وذلك قبل أن يعود ويرفع قميصًا أخضر يرمز للنادى المصرى البورسعيدى، ويشير إلى أن اللونين الأحمر والأخضر في قلبه، بعد تنبيهه من قبل إبراهيم حسن ووليد بدر بأن الكاميرات تلتقط الصورة وطالبوه بالهدوء.

وتداولت عدد من الصفحات المنتمية للقلعة البيضاء صور الواقعة، وعلقت عليها بكل ضيق واستهجان، وقامت الجماهير بنشر فيديوهات وصور لحسام حسن وهو يسب جماهير الأهلى ويرفع قميص نادى الزمالك ويقبّل شعار الأبيض، وتحدثت بعض الجماهير عن التحولات الغريبة التي ظهر بها لاعب الأهلى والزمالك الأسبق، حيث كان أهلاويًا صميمًا ويكره الزمالك وكل من ينتمى إليه، وبعد انضمامه للقلعة البيضاء في موسم 1999-2000 تحول لزملكاوى صميم ودخل في مشاحنات وصدامات كثيرة مع جمهور الأهلى ومجلس إدارته ولاعبيه، وتكرر الأمر عندما تولى مهمة تدريب المارد الأبيض، في موسم 2009-2010، وظهر في اللقطة الشهيرة التي حمل فيها قميصًا أبيض وطاف الملعب بالكامل به واستفز جمهور الأهلى وأشعل حماس جمهور الزمالك، كما أنه صاحب الجملة الشهيرة التي خرجت منه بحرقة وعصبية «الزمالك قادم».

وقالت صفحة «إيطاليان زملكاوى»، المنتمية لنادى الزمالك: «فكرة إن بعض الناس اختصرت تعب ومجهود جيل كامل مليان نجوم درجة أولى قدروا يحققوا بطولات مهمة في شخصين بس، خلت الشخصين المرضى دول مقتنعين إنهم السبب الأول والأخير في البطولات دي فعلًا».

وأضافت: «الزمالك هو اللي يضيف ليكم ولألف زيكم مش انتوا اللي هتضيفوله جزء ف المليون حتى، الزمالك كان وهيفضل شرف لكل المنتمين ليه، في كل وقت كنا فخورين بانتمائنا ليه، لأننا حقيقيين وبوش واحد، لكن إنتوا.. إنتوا عار، الزمالك بريء منكم ومن انتمائكم المزيف، ومن كل اللي يشبهلكم».

وقال مدحت عبدالهادي: «حسام حسن نسي جميل الزمالك عليه، وأقسم بالله مافي حد شتمه من جماهير الزمالك، وبالنسبة لرفعي علم الزمالك هو عيب!! أنا زملكاوي ومدرب للزمالك، طبيعي أرفع علم النادي بتاعي لجماهير الزمالك، لكن العيب إنك تبقى مدرب لفريق وترفع تيشيرت فريق تاني».

فيما قام أحد جماهير الزمالك على «فيس بوك»، ويدعى مصطفى، بنشر فيديو لحسام حسن وهو يهين جمهور الأهلى عقب إحدى مباريات القمة وقت أن كان لاعبًا في صفوف الزمالك، وقال: «دا حسام حسن وهو بيشتم جمهور الأهلى لما كان بيلعب في الزمالك، أسوأ شيء إنك مايكونش ليك مبدأ، يا تقول أنا أهلاوي على طول يا أنا زمالكاوي على طول، مش مع المصلحة».

وقالت صفحة «الزمالك النهارده»: «على مجلس إدارة النادى المصرى اتخاذ موقف فورًا مع حسام وإبراهيم حسن حفاظًا على العلاقة الطيبة التي تجمع بين الناديين المصرى والزمالك.. بعيدًا عن العلاقة التي لم يحسب لها هذا المدرب بين أبناء بورسعيد البواسل وبين النادى الذي رفع شعاره وافتخر بانتمائه له.. فهذا الشعار لا يجوز أن يرفع مع شعار النادى المصرى».

فيما قالت صفحة «قلعة الزمالك البيضاء»: «حسام لما رفع التيشيرت الأبيض مكانش بيحب الزمالك.. ولا لما رفع التيشيرت الأحمر والأخضر كان بيحب الأهلى والمصرى، حسام طول عمره مش بيحب غير حسام فقط»، فيما قال «أحمد كرم»، الذي نشر صورة لحسام حسن وهو يرفع الألوان الثلاثة: «مرة بالأبيض ومرة بالأحمر ومرة بالأخضر.. ثم يتحدثون عن الانتماء».

المصدر : المصري اليوم


التعليقات