HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

سيد عبد الحفيظ يتحدث عن جاهزية الأهلي والاستعداد لمواجهة الترجي

الجمعة 22 سبتمبر 2017 الساعة 3:33 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
سيد عبد الحفيظ يتحدث عن جاهزية الأهلي والاستعداد لمواجهة الترجي
سيد عبد الحفيظ يتحدث عن جاهزية الأهلي والاستعداد لمواجهة الترجي

صرح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بأن مباراة الغد السبت مع الترجي التونسى في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تعد مباراة في غاية القوة والأهمية؛ لأنها المباراة الفاصلة والتي يتحدد على نتيجتها استكمال مشوار أحد الفريقين في دوري الأبطال.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي في تصريحات للموقع الرسمى للنادي، اليوم الجمعة، أن الفريق سبق وواجه مثل هذه الظروف كثيرا وتغلب عليها، وأن لاعبيه لديهم من الخبرات ما يكفي للتعامل مع ظروف المباراة، وقادرون على العودة ببطاقة التأهل للمربع الذهبي.

وأوضح عبدالحفيظ أنه يأمل في أن تخرج المباراة بصورة تليق بالفريقين، وبمستوى تحكيمي عادل يعطي كل ذي حق حقه، وأن يراعي تاريخ الفريقين على المستويين القاري والمحلي.

وأكد مدير الكرة أن هناك حالة تركيز كبيرة من اللاعبين ولديهم إصرار واضح على حسم الأمور في موقعة رادس، خاصة أنهم سبق وواجهوا هذه الظروف من قبل وتغلبوا عليها.

من ناحية أخرى أكد أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة الترجي، تعد صعبة للغاية لعدة أسباب؛ أهمها الدوافع القوية للفريقين على ضوء نتيجة مباراة الذهاب، ورغبة الفريقين في بلوغ المربع الذهبي واستكمال المشوار، وصولا للكأس الغالية؛ مما يجعل من مباراة السبت كما يقال على صفيح ساخن.

وأضاف الشيخ في تصريحات لموقع النادى أن الترجي فريق قوي ويلعب وسط جماهيره، لكن في نفس الوقت لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات ما يكفي للتعامل مع مثل هذه الأجواء، خاصة أن هذه العوامل لم تعد تصنع الفارق.

وأكد الشيخ أنه وزملاؤه أغلقوا تمامًا صفحة مباراة الذهاب، وتركيزهم الآن ينصب على الفوز بمباراة العودة والانطلاق نحو تحقيق لقب بطولة إفريقيا، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

واختتم الشيخ تصريحات بالتأكيد على جاهزيته للمشاركة في لقاء فريقه أمام الترجي، إذا ما قرر الجهاز الاعتماد عليه، مؤكدا أنه وجميع اللاعبين تحت أمر الكابتن حسام البدري، المدير الفني، سواء من سيشملهم التشكيل أو يتواجدون على دكة البدلاء أو حتي خارج المباراة، فالجميع دوافعهم واحدة ويهمهم في المقام الأول تحقيق نتيجة إيجابية، بغض النظر عن المشاركة من عدمها.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات