HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

الليلة.. 8 مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 الساعة 3:11 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
الليلة.. 8 مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا
الليلة.. 8 مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية، في تمام التاسعة إلا ربع، مساء اليوم – الأربعاء- صوب الملاعب الأوروبية لمتابعة 8 لقاءات نارية في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على رأسها المواجهة الأولى لحامل اللقب ريال مدريد عندما يستضيف أبويل نيقوسيات القبرصي، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

ويستهل ريال مدريد، أول فريق يتوج بدوري الأبطال في مسماه الجديد مرتين متتاليتين، مشواره في دور المجموعات بلقاء سهل مع بطل قبرص، في محاولة من زين الدين زيدان المدير الفني الملكي، لتصحيح مسار الفريق بعد تعادلين متتاليين في الدوري الإسباني وخسارة 4 نقاط لصالح غريمه التقليدي برشلونة في بداية الصراع على الليجا.

وما يزيد من حماس ريال مدريد الإسباني، أنه سيكون مكتمل الصفوف في مواجهة أبويل نيقوسيا، وفقًا لما نشرته صحيفة «أس» الإسبانية، إذ يعود لتشكيل الريال كل من الكراوتي لوكا مودريتش وكاسيميرو ورفائيل فاران وكايلور نافاس وإيسكو وجاريث بيل ونجم الفريق كريستيانو رونالدو.

ويعود مودريتش للفريق الملكي بعدما قرر الفرنسي زين الدين زيدان، إراحته أمام ليفانتي حيث شارك في مباراتين كاملتين مع منتخب بلاده أمام كوسوفو وتركيا، كذلك يعود رونالدو الذي تتبقى له مباراة واحدة ليكمل عقوبة الإيقاف محليًا (5 مباريات) المفروضة عليه بعد ذهاب كأس السوبر الإسبانية بعد أن دفع الحكم الذي كان قد طرده، وفي مواجهة قوية أخرى يحل بوروسيا دورتموند الألماني ضيفًا على توتنهام الإنجليزي في لندن، استكمالًا لمنافسات المجموعة الثامنة.

وتبرز في هذه الجولة أيضًا مواجهة قوية في المجموعة الخامسة بين إشبيلية وليفربول، اللذين التقيا في نهائي الدوري الأوروبي «2015 - 2016»، حين حقق الفريق الأندلسي لقبًا أوروبيًا جديدًا على حساب طموحات «الريدز» الذي يعاني محليًا بعد الهزيمة الأخيرة بخماسية في البريميرليج، ويخرج سبارتاك موسكو الروسي في نفس المجموعة لمواجهة ماريبور السولفيني الذي يشارك لأول مرة بالبطولة.

ويستهل مانشستر سيتي المنتشي من الانتصارات المحلية مشواره في دوري الأبطال أمام مضيفه فينورد روتردام الهولندي، على ملعب الأخير فينورد بالمجموعة السادسة، تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا الذي دعم خط دفاعه بأغلى الصفقات واستعاد الثقة في هجومه من خلال الثنائي أجويرو ورحيم ستيرلنج، وفي نفس المجموعة يخرج نابولي الإيطالي، لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني على ملعبه دونياس أرينا.

وفي مواجهة متكافئة يستضيف بورتو، نظيره بشيكتاش التركي في البرتغال بالمجموعة السابعة، بينما يحل موناكو الفرنسي ضيفًا على لايبزيج الألماني، حديث العهد بالمسابقة الأوروبية ضمن منافسات ذات المجموعة على ملعب ريد بول أرينا.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات