HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

هل يحضر السيسي مباراة مصر والكونغو؟

الأحد 8 أكتوبر 2017 الساعة 5:26 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
هل يحضر السيسي مباراة مصر والكونغو؟
هل يحضر السيسي مباراة مصر والكونغو؟

فيما يستعد استاد برج العرب بالإسكندرية إلى استقبال الجماهير الوفية التي تسعي وراء فريقها الوطني لكرة القدم لحسم بطاقة التأهل لمونديال روسيا 2018 عن طريق الفوز على الكونغو، يستعد الاستاد إلى استقبال من نوع آخر ربما يكون أكثر أهمية بسبب ما تردد عن حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي جنبا إلى جنب مع الجماهير لدعم المنتخب المصري في رحلته بالوصول لكأس العالم.

ورغم أن الموقف ما زال مرتبكا ويشوبه الغموض حول حضور الرئيس السيسي، قالت مصادر بالمنتخب إنه لم يرد لمسؤولي اتحاد الكرة حتي الآن أي معلومات عن مشاركة الرئيس في اللقاء من عدمه، كما أن الاستعدادات في داخل الاستاد لا توحي بخلاف ذلك.

فيما ترددت أنباء داخل معسكر المنتخب، أن الرئيس سيحضر اللقاء، وستبدأ الإجراءات الأمنية في الساعتين الأخيرتين قبل انطلاق المباراة، استعدادًا لاستقبال الرئيس.

وقالت مصادر مطلعة إن مسؤولي استاد برج العرب بالإسكندرية، أنهوا استعدادتهم لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي تحسبا لحضوره إلى الاستاد لمشاهدة مباراة مصر والكونغو الحاسمة على طريق صعود المنتخب الوطني إلى مونديال روسيا 2018.

وقالت مصادر إن مسؤولي الاستاد قاموا بتركيب الحاجز الزجاجي، الخاص بالمقصورة الرئيسية، كما سلموا المقصورة الرئيسية والبوابات إلى عناصر من الحرس الجمهوري لإجراء الاحتياطات الأمنية اللازمة.

من جانبه، قال محمد نصر مخرج مباراة مصر والكونغو، إنه يستعد هو وطاقم العمل البرتغالي لحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي المباراة، بحسب ما قاله «نصر» في تصريحات على راديو الشباب والرياضة، مؤكدا أن المباراة ستشهد العديد من المفاجآت الإخراجية، خاصة في ظل حضور الرئيس السيسي مع الجماهير.

في حين، أكـد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيتابع المباراة المرتقبة باهتمام شديد، غير أن الوزير ألمح في تصريحات تليفزيونية في وقت سابق إلى أن السيسي لن يتمكن من حصور المباراة بسبب انشغاله في متابعة عدد من المشروعات القومية، والتي سيتم افتتاحها بدءا من غد «الاثنين» بمناسبة احتفالات مصر بذكري حرب 6 أكتوبر المجيد.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات