HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

اليوم.. آمال المصريين تتعلق بأقدام غانا أمام أوغندا في تصفيات المونديال

السبت 7 أكتوبر 2017 الساعة 1:28 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
اليوم.. آمال المصريين تتعلق بأقدام غانا أمام أوغندا في تصفيات المونديال
اليوم.. آمال المصريين تتعلق بأقدام غانا أمام أوغندا في تصفيات المونديال

تترقب جماهير الكرة المصرية بالدعوات والشغف، مباراة المنتخب الأوغندي أمام نظيره الغاني في الثالثة عصر اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية كمبالا، في مواجهة مصيرية لجميع منتخبات المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد 9 نقاط وخلفه مباشرة المنتخب الأوغندي برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث المنتخب الغاني بـ5 نقاط، فيما يتذيل الكونغو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ويطمح كلا المنتخبين في تحقيق الفوز حيث يملك المنتخب الأوغندي آمالا كبيرة في الفوز على البلاك ستارز والوصول إلى صدارة المجموعة مؤقتًا في انتظار أي تعثر للفراعنة أمام الكونغو في لقاء غدا الأحد، أو تأجيل الحسم للجولة السادسة والأخيرة في نوفمبر المقبل.

في المقابل، يدخل المنتخب الغاني اللقاء وأمله الوحيد هو تحقيق الفوز على أصحاب الأرض والجمهور للوصول إلى النقطة 8 وإحياء أمله الضئيل في المنافسة منتظرًا تعثر الفراعنة أمام الكونغو غدا، والحسم في الجولة الأخيرة عندما يستضيف مصر على ملعبه في الجولة السادسة بالعاصمة كوماسي.

وحشدت أوغندا تحت قيادة مدربهم الوطني، موزيس باسينا، كافة أسلحتها للفوز باللقاء حيث تسمح اليوم بدخول الجماهير مجانا، مع دعوات للفوز على البلاك ستارز والاقتراب بشكل كبير من التأهل إلى المونديال.

ونالت أوغندا هزيمة مفاجئة أمام منتخب مدغشقر في اللقاء الودي الأخير بنتيجة 2-1، وهو ما يقلق باسينا من مواجهة غانا، حيث قال- فى تصريحات لوسائل الإعلام الأوغندية-: «قدمنا مباراة جيدة أمام مدغشقر، لكن فى الوقت ذاته عانينا من الأخطاء الدفاعية، وعندما تعانى من التراجع فى الأداء الدفاعى يأتى العقاب من المنافس، الهزيمة أمام مدغشقر جاءت بمثابة جرس إنذار ودعوة للاستيقاظ للجميع قبل مباراة غانا».

وأضاف المدير الفنى لمنتخب أوغندا، «مباراة مدغشقر كشفت لنا الفشل فى استغلال الفرص التهديفية التى أتيحت لنا على مدار المباراة، وسنعمل على تصحيح تلك الأخطاء قبل مواجهة غانا».

أما كويسي أبياه مدرب غانا، فيبحث عن حل للأزمات الطاحنة التي ضربت منتخب بلاده حيث خرج من قائمته أكثر من 6 لاعبين مؤثرين للإصابات على رأسهم المهاجم التاريخي للبلاك ستارز أسامواه جيان.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات