HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

أزمة بين لاعبي الأهلي وإداري الفريق بعد إصابة «عاشور»

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 الساعة 10:49 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
أزمة بين لاعبي الأهلي وإداري الفريق بعد إصابة «عاشور»
أزمة بين لاعبي الأهلي وإداري الفريق بعد إصابة «عاشور»

شهدت مباراة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى أمام نظيره الرجاء التي أقيمت مساء الإثنين على أرض ملعب استاد السلام، وانتهت بفوز المارد الأحمر 4/1، أزمة بين بعض اللاعبين وإدارى الفريق داخل غرفة الملابس بين شوطى المباراة.

ووجه الثنائى حسام عاشور وأحمد فتحى انتقادات لإدارى الفريق بعدما تغاضى عن رش أرضية الملعب بالمياه قبل المباراة، وهو الأمر الذي اعتاد عليه الفريق قبل كل مبارياته، حيث تكون «النجيلة» بذلك خفيفة على اللاعبين، ويتحركون فوقها بسهولة.

وحمّل حسام عاشور، الإدارى مسؤولية إصابته في العضلة الضامة والتي أبعدته عن مباراة الفريق المقبلة أمام النجم الساحلى التونسى في إياب دور الأربعة لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقررة يوم الأحد المقبل على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، كما حمّله فتحى كذلك مسؤولية الإجهاد الذي أصيب به، وشدد على أنه كان سيتعرض للإصابة أكثر من مرة.

وقال أحد اللاعبين لسعيد أحمد بالحرف الواحد: «بعد كده لما نقولك حاجة اسمعها»، كما سيطرت على حسام البدرى المدير الفنى وباقى أعضاء الجهاز حالة من الاستياء الشديد نتيجة إصابة حسام عاشور وافتقاده في مباراة النجم الساحلى.

في شأن متصل، خضع حسام عاشور لاختبار طبى أمس وأشعة على العضلة الضامة لحسم موقفه من اللحاق بالمباراة، كما خضع لجلسة علاج بالليزر على أمل تجهيزه. وكان اللاعب قد غادر مباراة الفريق أمام الرجاء في الدقيقة 24 وحل بدلاً منه محمد نجيب، ووفقاً لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، ستكون هناك صعوبة كبيرة في لحاق اللاعب بالمباراة.

ويفاضل الجهاز الفنى حالياً بين الثنائى رامى ربيعة وهشام محمد العائد من إصابة بكسر في اليد للعب بجوار عمرو السولية في وسط الملعب أمام النجم الساحلى، لتعويض غياب عاشور، وكان البدرى قد أراح السولية أمام الرجاء، كما دفع برامى ربيعة لفترة من المباراة في وسط الملعب المدافع.

وقال عبدالحفيظ: «هشام نزل التدريب ويده مربوطة وسيكون لائقاً للمشاركة أمام النجم وفقاً لرؤية البدرى».

كما أعرب عبدالحفيظ عن أمله في أن يكون الثنائى عبدالله السعيد ووليد سليمان، في حالة فنية جيدة خلال مباراة النجم، وكان اللاعبان قد شاركا في مران الفريق أمس بعد تعافيهما من الإصابة.

وكان «السعيد» يعانى من إصابة في العضلة الخلفية، منذ مباراة الذهاب في تونس، بينما تعرض «وليد» للإصابة بكدمة في عظمة الشظية.

من جهته، أعرب حسام البدرى، المدير الفنى للفريق عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على الرجاء، مشدداً على أن الفريق قدم أفضل مبارياته وعزف سيمفونية رائعة منحته دفعة معنوية كبيرة وقوية قبل المباراة المرتقبة أمام النجم الساحلى.

وأوضح البدرى أن مواجهة النجم الساحلى أثرت على التغييرات التي أجراها أمام الرجاء، حيث فضل منح السولية راحة، كما سحب أجاى وصالح جمعة لمنحهما الفرصة للراحة بدورهما.

وأكد البدرى أن الإصابات أمر طبيعى في كرة القدم، وعلى المدرب أن يجد بدائل للاعبين الغائبين، مشيرًا إلى أن الأهلى يملك بدلاء جيدين في حالة غياب أكثر من لاعب مهم أمام النجم.

وأشاد البدرى بالمهاجم المغربى وليد أزارو الذي واصل الصيام التهديفى أمام الرجاء رغم سهولة المباراة، وشدد على أنه مهاجم قوى ولديه شراسة هجومية تزعج أي دفاع لكنه مازال يفتقد التوفيق فقط.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات