HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

تألق «صلاح» يتسبب في إقالة مدرب ويستهام

الاثنين 6 نوفمبر 2017 الساعة 8:18 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
تألق «صلاح» يتسبب في إقالة مدرب ويستهام
تألق «صلاح» يتسبب في إقالة مدرب ويستهام

0

أعلن نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي، اليوم الإثنين، تخليه عن خدمات مدربه الكرواتي سلافن بيليتش، مشيرًا، في بيان، إلى أنه في طور البحث عن بديل سيتم الإعلان عن اسمه في الأيام القليلة المقبلة.

وقال النادي اللندني، عبر موقعه الرسمي: «بإمكان ويستهام يونايتد التأكيد بأن سلافن بيليتش ترك منصبه في النادي»، مضيفًا «يود رئيس ويستهام يونايتد ومجلس إدارته التعبير عن شكرهما وامتنانهما لـ(سلافن) وفريق عمله على الخدمات التي قدماها خلال العامين والنصف الماضيين».

وتأتي إقالة المدرب الكرواتي، البالغ 49 عامًا، بعد الهزيمة التي تلقاها ويستهام على أرضه أمام فريق ليفربول الإنجليزي «1-4»، في مباراة تألق فيها محمد صلاح، ما جعله قابعًا في المركز الـ18 مع ست هزائم وفوزين فقط، مقابل ثلاثة تعادلات.

وسجل «صلاح» هدفين في المباراة، من بين أهداف ليفربول الأربعة، ليرفع رصيده إلى 12 هدفا خلال 17 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري، إضافة لصناعته 4 أهداف أخرى لزملائه.

ولحق «بيليتش» بالمدربين الهولنديين فرانك دي بور «كريستال بالاس» ورونالد كومان «إيفرتون»، والإنجليزي كريج شكسبير «ليستر سيتي»، والذين تعرضوا للإقالة في وقت سابق من الموسم الجاري.

وأشار ويستهام، في بيانه: «نعتقد أن التغيير ضروري بالنسبة للنادي من أجل المضي قدمًا بإيجابية وبشكل يتوافق مع الطموحات»، معلنًا أيضًا إقالة كامل الطاقم الفني في الفريق بمفعول فوري.

ويعتقد أن مدرب إيفرتون ومانشستر يونايتد السابق الأسكتلندي ديفيد مويز المرشح الأوفر حظًا لخلافة «بيليتش».

المصدر : المصري اليوم


التعليقات