HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

ميدو جابر "عربون" المقاصة للتنازل عن هشام محمد للأهلي

الأحد 23 يوليو 2017 الساعة 12:43 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
ميدو جابر عربون المقاصة للتنازل عن هشام محمد للأهلي
ميدو جابر "عربون" المقاصة للتنازل عن هشام محمد للأهلي

طالب إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة، استعارة محمد جابر " ميدو " الجناح الهجومى للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وربط المدير الفنى للمقاصة ضم ميدو جابر كأحد شروط الاستغناء بشكل رسمى عن هشام محمد لاعب الوسط الفريق المطلوب ضمه من قبل الأهلى.

وفضل إيهاب جلال ضم ميدو جابر عن عمرو بركات فى ظل قناعاته الكبيرة بالإمكانيات التى يمتلكها اللاعب وقدراته الخاصة على تعويض رحيل أحمد الشيخ نجم الفريق الذى عاد مجددا إلى ناديه الأهلى عقب انتهاء إعارته مع الفريق الفيومى، ولم يكن السبب الفنى فقط وراء تفضيل ضم جابر على عمرو بركات ولكن فضل المدير الفنى للمقاصة فكرة تواجد بركات مع الفريق نظرا للعلاقات الأسرية المرتبة بينهما باعتبار اللاعب خطيبا لابنته ورغبة جلال فى رفع الحرج عنه بعدم تواجد اللاعب ضمن صفوف المقاصة .

ونجح مسئولو المقاصة فى الحصول على موافقة مبدئية من جانب ميدو جابر بالتواجد مع الفريق خلال الموسم المقبل نتيجة بعض الاتصالات المتبادلة بين الطرفين خصوصا فى ظل قناعة اللاعب بأنه موقف مشاركته يعد صعبا للغاية خلال الموسم المقبل نظرا لتواجد العديد من اللاعبين فى نفس مركزه مثل وليد سليمان وأحمد حمودى ومؤمن زكريا فضلا عن عودة أحمد الشيخ مرة أخرى إلى الفريق بجانب التعاقد مع إسلام محارب لاعب سموحة.

المصدر : صدى البلد


التعليقات