HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

تقرير نيبوشا ينقذ إبراهيم وتوفيق من «مذبحة الزمالك»

الخميس 28 ديسمبر 2017 الساعة 10:14 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
تقرير نيبوشا ينقذ إبراهيم وتوفيق من «مذبحة الزمالك»
تقرير نيبوشا ينقذ إبراهيم وتوفيق من «مذبحة الزمالك»

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الإبقاء على محمد إبراهيم، وأحمد توفيق، ثنائى فريق الكرة الأول بالنادى وعدم رحيلهما أو إعارتهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تمسك الجهاز الفنى وإدارة الكرة باستمرارهما مع الأبيض.

ورفع إسماعيل يوسف، المشرف على الكرة، والمونتنيجرى نيبوشا تقريرا رسميا لمجلس الإدارة طالبا فيه باستمرار الثنائى مع الفريق ورفض رحيلهما بعد تلقيهما عروضا من أندية محلية، وعقد إسماعيل يوسف، عضو المجلس والمشرف على الكرة، جلسة مع رئيس النادى أمس سلمه خلالها التقرير الفنى الذى أعده نيبوشا لحسم مصير الراحلين عن الفريق والمعارين خلال الفترة المقبلة.

وتضمن تقرير نيبوشا الإبقاء على إبراهيم وتوفيق، ورفض عرض النادى المصرى لاستعارتهما خلال يناير الجارى.

يأتى هذا فيما وافق نيبوشا على إعارة الخماسى أسامة إبراهيم وعلاء الشبلى ومحمد رمضان وعلى فتحى وخالد قمر، ومنح مجلس الإدارة حرية تحديد وجهات اللاعبين المقبلة فى ضوء العروض الرسمية التى تلقاها المجلس لاستعارة أى منهم.

وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن النادى أرسل عرضا إلى نادى النجم الساحلى التونسى، للتعاقد مع حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق التونسى.

وأضاف مرتضى منصور أن الزمالك أرسل عرضا بـ600 ألف دولار للتعاقد مع «النقاز»، وينتظر رد النادى التونسى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن خالد قمر، مهاجم الفريق، تلقى 3 عروض من مصر المقاصة وإنبى وبتروجت، وأنه ما زال يفاضل بين العروض الثلاثة لاختيار الأنسب والأفضل له للانضمام إليه، خصوصا أنه يبحث عن فريق يشارك معه أساسيا لإثبات وجوده وضمان عودته للفريق مرة ثانية، فيما وافق المجلس على إعارة رزاق سيسيه للاتحاد السكندرى مقابل مليون و٢٥٠ ألف جنيه لمدة ٦ شهور.

من جهة ثانية، ينتظم الفريق الكروى الأول فى معسكر مغلق اليوم الجمعة بأحد المنتجعات فى أسيوط للمبيت به ليلة مباراته مع الأسيوطى سبورت المقررة غدا السبت ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدورى، واصطحب نيبوشا، 21 لاعبا هم أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمد مجدى ومحمود حمدى «الونش» وعلى جبر ومؤيد العجان وأحمد أبوالفتوح وأحمد مجدى وطارق حامد ومحمود عبدالعاطى «دونجا» وأحمد توفيق ومحمد أشرف «روقة» ومحمد الشامى ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولى وأحمد داودا ويوسف أوباما ومعروف يوسف وكاسونجو وبنجامين أشيمبونج وصلاح عاشور. فيما استبعد نيبوشا حازم إمام للإنذار الثالث، وباسم مرسى ومحمود علاء وأيمن حفنى ومحمود «جنش» وعبدالله جمعة للإصابة.

من جانبه، حرص إسماعيل يوسف، المشرف العام على الكرة، على الاجتماع بالجهاز الفنى للفريق، لدعمهم معنويا ونفسيا قبل السفر إلى أسيوط، أمس، وطالبهم بمواصلة النتائج الجيدة والانتصارات للمنافسة على الدرع. وأشاد تيجانا بالروح القتالية العالية للفريق فى أخر مواجهتين، والإصرار على تحقيق الفوز، مطالبا باستمرار تلك الروح خلال المباريات الثلاث المتبقية بالدور الأول للمسابقة، أمام الأسيوطى وطلائع الجيش والأهلى لحصد الـ9 نقاط، وأكد عضو مجلس الإدارة أن إدارة النادى، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تلبى جميع طلبات اللاعبين والجهاز للاستمرار فى تحقيق النتائج الإيجابية، وأشاد تيجانا بقرار مرتضى منصور، رئيس النادى، بصرف المستحقات المالية للاعبين بعد الفوز على المقاولون، لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات خلال الجولات المقبلة.

فيما كشف أيمن حافظ، مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن أن الفريق الأول يؤدى مرانه اليوم الجمعة على ملعب أسيوط الذى يستضيف مواجهة الفريق أمام الأسيوطى غدا.

فى شان آخر، قررت لجنة التسوية والتحكيم التابعة للجنة الأوليمبية المصرية حجز قضية الطعن المقدم من مجلس الزمالك بخصوص بطلان عضوية هانى العتال للحكم يوم الأربعاء 3 يناير المقبل، وقد تم مناقشة القضية، أمس الأول، والأوراق المقدمة من الطرفين لتقرر حجزها للحكم.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات