HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

ثلاثية المقاصة تدق ناقوس الخطر في الأهلي

الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 الساعة 1:29 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
ثلاثية المقاصة تدق ناقوس الخطر في الأهلي
ثلاثية المقاصة تدق ناقوس الخطر في الأهلي

ر

ألقت هزيمة فريق الأهلي أمام مصر المقاصة بنتيجة 3-2 في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية للدوري بظلالها، ودقت ناقوس الخطر في القلعة الحمراء بعدما استقبل الفريق أول هزيمة له بالدوري منذ 46 مباراة كاملة بخلاف أن الفريق الأحمر استقبل 3 أهداف في شباكه لأول مرة في عهد مديره الفني حسام البدري.

وشنت جماهير الأهلي هجوماً حاداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي على العديد من اللاعبين وخاصة شريف إكرامي وخط الدفاع بجانب المغربي وليد أزارو بسبب إهداره بعض المحاولات.

وتجددت أزمة حراسة المرمى بالنادي الأهلي في ظل أخطاء من جانب شريف إكرامي في بعض اللعبات على المرمى ومنها كرة الهدف الأول من تسديدة حسين الشحات التي يرى البعض أنها كانت في متناوله.. واحتسب الحكم ضربة جزاء ضد إكرامي بعد عرقلة الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق الفيومي.

وظهرت معاناة الأهلي من مشكلة دفاعية واضحة منذ رحيل أحمد حجازي إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي وعدم التعاقد مع بديل بنفس المستوى أو أقل منه قليلاً.

وظهر بوضوح خروج المدافع السوري عبدالله الشامي المنضم مطلع هذا الموسم من حسابات المدير الفني حسام البدري رغم أن الأخير وافق على ضم اللاعب ولكنه ابتعد عن الصورة نظراً بعدم الاقتناع بقدراته الفنية.

ومع إصابة سعد سمير ورامي ربيعة، عانى الأهلي بوضوح في مركز قلب الدفاع في ظل البطء الشديد في أداء محمد نجيب مدافع الفريق وخاصة أن أيمن أشرف المدافع الآخر يعاني من نفس الأمر.

وأصبح الأهلي بحاجة إلى مدافع مميز في فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم الخط الخلفي خاصة أن قلب الدفاع أصبح أزمة حادة تواجه الفريق وهو ما يبحث عنه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري في الفترة القادمة.

ويعاني الأهلي من نقص عددي واضح في مركز لاعب الارتكاز الدفاعي فلا يوجد لاعب يقوم

المصدر : الوفد


التعليقات