HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

تعرّف على موعدي مباراتي «صلاح» و«النني» في «البريمييرليج» اليوم

الأحد 10 ديسمبر 2017 الساعة 1:52 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
تعرّف على موعدي مباراتي «صلاح» و«النني» في «البريمييرليج» اليوم
تعرّف على موعدي مباراتي «صلاح» و«النني» في «البريمييرليج» اليوم

تستكمل، اليوم الأحد، مباريات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهتين قويتين لفريقي أرسنال وليفربول.

ويلتقي أرسنال، الذي يلعب له محمد النني مع فريق ساوثهامبتون، في مباراة قوية، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويسعى أرسنال لتعويض خسارته الأخيرة في البطولة، أمام مانشستر يونايتد بنتيجة «1-3»، أمام ساوثهامبتون، المتعثر في آخر جولتين من المسابقة، وذلك لتجديد فرصه في المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

ويحتل أرسنال المركز السادس في الترتيب، برصيد 28 نقطة، وحال فوزه على ساوثهامبتون، فقد يرتقي للمركز الرابع، حال تعثر ليفربول أمام إيفرتون، في المباراة التي تجمع بين الفريقين بـ«ديربي ميرسيسايد»، ضمن منافسات نفس الجولة، اليوم الأحد أيضًا.

في نفس الإطار، يسعى «النني» لاستغلال تألقه الكبير وتسجيله الهدف الأخير لفريقه خلال المباراة أمام باتي بوريسوف البيلاروسي، والتي انتهت بفوز «الجانرز» بنتيجة «6-0» ضمن منافسات الجولة السادسة «الأخيرة» من دور المجموعات للدوري الأوروبي، من خلال ضمان مكان أساسي في مباراة ساوثهامبتون.

ورغم كونه لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، في الدوري الأوروبي، إلا أن وضعه يختلف كثيرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك في 5 مباريات فقط من مباريات فريقه الـ15 بالبطولة حتى الآن.

وتعتبر مباراة واتفورد، التي انتهت بخسارة أرسنال «1-2» في الجولة الثامنة، آخر ظهور لـ«النني» في «البريمييرليج» خلال الموسم الجاري.

على الجانب الآخر، يختلف هدف «صلاح» كثيرًا عن هدف «النني»، خلال مباراة إيفرتون، وفي أول ظهور له بـ«ديربي ميرسيسايد»، الذي يقام في تمام الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة.

ويعتبر «صلاح» النجم الأساسي لليفربول خلال الموسم الجاري بلا منازع، حيث شارك في 23 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 6 أخرى لزملائه.

ويسعى «صلاح»، متصدر ترتيب هدافي «البريمييرليج» برصيد 12 هدفًا، بالتساوي مع الإنجليزي هاري كين، نجم هجوم توتنهام، لقيادة فريقه لتحقيق الفوز على إيفرتون، ما سيساعده على مواصلة الارتقاء في ترتيب البطولة.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب المسابقة، برصيد 29 نقطة، وسوف يساعده الفوز على إيفرتون على انتزاع المركز الثالث من تشيلسي، صاحب اللقب، الذي تلقى خسارة مفاجئة أمام ويستهام، بنتيجة «0-1»، مساء أمس السبت، ضمن منافسات نفس الجولة، ليتجمد رصيده عند 32 نقطة.

كما يسعى «صلاح»، على الصعيد الشخصي، لفض الشراكة مع «كين» والتسجيل في شباك «التوفيز» للعودة إلى الانفراد بصدارة هدافي المسابقة من جديد.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات