HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

الفيصلي الأردني يتأهل لنهائي البطولة العربية بالفوز على الأهلي

الخميس 3 أغسطس 2017 الساعة 1:22 صباحا بتوقيت القاهرة
  •  
الفيصلي الأردني يتأهل لنهائي البطولة العربية بالفوز على الأهلي
الفيصلي الأردني يتأهل لنهائي البطولة العربية بالفوز على الأهلي

تأهل فريق الفيصلي الأردني إلى الدور النهائي للبطولة العربية، عقب فوزه على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد برج العرب، في الدور قبل النهائي.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل ضم محمد الشناوي وعلي معلول ورامي ربيعة وأحمد فتحي ومحمد هاني وحسام عاشور وعمرو السولية وصالح جمعة وجونيور أجاي وأحمد حمودي ووليد أزارو، بينما ضمت تشكيلة الفيصلي: معتز ياسين وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة وسالم العجالين وبهاء سليمان وأكرم الزوي وعدي زهران وخليل بن عطية وباسم الرواشدة ومندي دومينيك ولوكاس جيكوفيتش.

وحصل دومنيك على أول بطاقة صفراء في المباراة للخشونة مع حسام عاشور (ق5).

وظهرت أنياب الأهلي الهجومية منذ انطلاق المباراة حيث مر أزارو بكرة داخل منطقة الجزاء ومرر كرة على طبق من ذهب لحمودي سددها قوية في الزاوية اليسرى، لكن معتز ياسين يتألق ويتصدى لها منقذاً مرماه من هدف جديد (ق3)، وعاد معتز وأنقذ مرماه من كرة جديدة مع حمودي وسقط الأخير داخل منطقة الجزاء وطالب لاعبو الأهلي بركلة جزاء لكن الحكم الموريتاني بوشعيب لمغيفري أشار باستمرار اللعب (ق7).

وحصل محمد هاني على بطاقة صفراء أولى للأهلي للخشونة مع يوسف الرواشدة (ق12)، وعاد معلول وانطلق داخل المنطقة وخرج الحارس لملاقاته، لعبها أرضية خطيرة تنشق الأرض عن خليل ويشتتها إلى ركنية غير مستغلة (ق15).

وحدث اشتباك بين لاعبي الفريقين وتوقف اللعب وحصل الزواهرة على بطاقة صفراء ثانية للخشونة مع صالح جمعة (ق17).

ومن هجمة منظمة نجح الفيصلي في التقدم على المارد الأحمر حيث مر عدي من الجهة اليمنى ومر بسهولة من علي معلول ولعب عرضية داخل المنطقة قابلها السنغالي دومنيك برأسية متقنة وقوية على يسار الشناوي معلناً عن هدف السبق للفيصلي (ق26).

ومنح الهدف بطل الأردن ثقة وبادل لاعبوه الأهلي الهجمات بقوة من الطرفين عبر انطلاقات دومنيك والزوي وعدي وتمركز لوكاس المشاغب داخل منطقة الجزاء.

ومرر أزارو كرة جميلة لصالح جمعة داخل المنطقة سددها الأخير بغرابة وبشكل سيئ فوق العارضة (ق31)، وحصل أزارو على تمريرة متقنة لينفرد بمعتز ياسين لكنه سددها بجوار القائم الأيسر مهدراً انفرادا جديدا (ق37).

ومن هجمة مرتدة بلا عنوان تلقى لوكاس كرة داخل منطقة الجزاء ولعبها عرضية بشكل قوي تصطدم بقدم أحمد فتحي وتخدع الشناوي وتتهادى داخل المرمى معلنة عن الهدف الثاني للفيصلي (ق38).

ودفع حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، في بداية الشوط الثاني بأحمد الشيخ بدلاً من أحمد حمودي، وكشر الأهلي عن أنيابه ولعب معلول عرضية داخل المنطقة قابلها أزارو برأسية قوية يتعملق الحارس معتز ياسين ويتصدى لها إلى ركنية غير مستغلة (ق53).

وشعر «البدري» بالخطر وعاد ودفع بعبدالله السعيد بدلاً من حسام عاشور ( ق60) ورد المونتيجيري نيبوتشا المدير الفني للفيصلي بسحب السنغالي دومنيك صاحب الهدف الأول والدفع بأنس الجبارات بدلاً منه.

وأطلق عبدالله السعيد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيسر للحارس مهدراً فرصة تقليص الفارق (ق63)، وأطلق صالح جمعة صاروخاً يرتد من القائم الأيمن للحارس معتز وتلاعب اللاعبون بدفاع وحارس الفيصلي لكن الهجمة انتهت برأسية فوق العارضة (ق65).

ولعب السعيد رأسية ينقذها الحارس إلى ركنية (ق66)، وحصل عمرو السولية على بطاقة صفراء جديدة للخشونة مع لوكاس (ق 70)، وأطلق أزارو تسديدة من انفراد كامل بعد تمريرة سحرية من أجاي لكن الحارس يحولها إلى ركنية (ق73) .

ورمى «البدري» بآخر أوراقه إسلام محارب بدلاً من محمد هاني (ق78)، وحصل الفيصلي على ركنية لعبها لوكاس برأسه ترتد من العارضة لينجو الأحمر من الهدف الثالث (ق79)، وسحب نيبوتشا أكرم زوي ودفع بمحمد علاونة في ثاني تغييراته.

وحصل إبراهيم دلدوم على بطاقة صفراء جديدة لتعمد إهدار الوقت (ق83)، وحصل عدي زهران على بطاقة بدوره لعرقلة صالح في قوس منطقة الجزاء، وحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة لعبها السعيد فوق العارضة (ق86).

وحصل صالح جمعة على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم (ق88) بعدما تغاضى عن ركلة جزاء سليمة للأهلي بعد لمس الرواشدة للكرة داخل المنطقة.

واحتسب حكم المباراة 8 دقائق وقتا بدلًا من الضائع، واصل الأهلي خلالها محاولاته لتقليص الفارق، ونجح وليد أزارو في الدقيقة الثامنة منها في تسجيل الهدف الأول للأهلي.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات