HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

صحف أوغندا: «صاروخ الفراعنة» السلاح الذى سيقضى علينا

الثلاثاء 29 أغسطس 2017 الساعة 1:02 صباحا بتوقيت القاهرة
  •  
صحف أوغندا: «صاروخ الفراعنة» السلاح الذى سيقضى علينا
صحف أوغندا: «صاروخ الفراعنة» السلاح الذى سيقضى علينا

حالة من القلق سيطرت على الجهاز الفنى لمنتخب أوغندا قبل أيام من المواجهة المرتقبة أمام الفراعنة، بعدما تابع الثنائى موسيس باسينا وفريد كاجوبا اللذان سيقودان الفريق فى المعركة ضد مصر كمدربين مؤقتين مباراة ليفربول مع أرسنال التى انتهت بفوز الأول برباعية نظيفة، وشهدت تألق الفرعون المصرى محمد صلاح الذى كلَّل جهوده بتسجيل الهدف الثالث لفريقه. ونشرت صيحفة ديلى مينتور الأوغندية تقريراً مطولاً عن المباراة، وخصصت جزءاً للنجم المصرى صلاح، ونشرت صورة للاعب وهو يحتفل مع زملائه بهدفه.

ووصفت الصحيفه «صلاح» باللاعب المرعب والصاروخ الذى سيقضى عليهم فى مواجهة «الخميس» المقبل، واعتبرته السلاح الذى سيعتمد عليه مدرب الفراعنة هيكتور كوبر، خاصة بعدما نجح فى ارتداء ثوب التألق مع ليفربول الذى انضم له قبل بداية الدورى الإنجليزى قادماً من روما الإيطالى.

وطالبت الصحيفة لاعبى منتخب أوغندا بتضييق الخناق على صلاح، والحد من خطورته لتفويت الفرصة أمامه لهز شباك منتخب «الرافعات»، كما تحدثت عن محمد الننى الذى يلعب فى أرسنال، بالرغم من غيابه عن المباراة، واعتبرته لاعباً جيداً ومعروفاً فى الدورى الإنجليزى، وتحدثت عن باقى المحترفين فى الفراعنة الذين اعتبرتهم القوة الحقيقية التى سيعتمد عليها المنتخب المصرى الذى ضم 15 محترفاً قبل المواجهة المرتقبة.

يأتى هذا فى الوقت الذى دخلت فيه استعدادات أوغندا للمباراة مرحلة جديدة بعد اكتمال صفوف الفريق. وأعلن المدير الفنى حالة الطوارئ داخل المعسكر، وكثف من جلساته مع اللاعبين خلال الأيام الماضية لتحفيظهم خطة المباراة وإطلاعهم على طريقة وأسلوب لعب الفراعنة من خلال مشاهدة تسجيلات للمباريات التى خاضها المنتخب المصرى فى بطولة الأمم الأفريقية بالجابون.

من جانبه أكد باسينا، مدرب أوغندا، أن فريقه يمتلك الدعم من بلاده بأكملها، لافتاً إلى أنهم يرغبون فى التأهل إلى روسيا لإسعاد الجماهير. وقال: «لا شك أن التأهل إلى كأس العالم سيكون إنجازاً كبيراً».

وأضاف: «يجب على المنتخب أن يظهر بأفضل أداء له». وشدد على ضرورة التحلى بثقة أكبر وعدم الخوف من المنافس، خاصة أن المواجهة الأخيرة التى جمعت المنتخبين فى أمم أفريقيا أظهرت قوة أوغندا الحقيقية بالرغم من الخسارة التى تلقاها الفريق فى وقت قاتل وبهدف وحيد. وناشد مدرب أوغندا الجماهير التواجد والزحف بكثافة فى استاد «ماندلا»، لأن المباراة مصيرية ونتيجتها ستحدد ملامح الفترة المقبلة.

المصدر : المصري اليوم


التعليقات