أسعار المطربين


لو جربته ح ترجع تانى 

 

الملف الكامل لأحداث 30 يونيو

البث المباشر 24 ساعة

 

أهم أخبار مصر

 

أهم أخبار الفن

 

أخبار العرب والعالم

 

أهم أخبار الرياضة

 

الدليل الكامل لكليات التنسيق وقواعد وشروط الالتحاق بها

 

شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2013 أون لاين

 

نفسك فى فوتو سيشن؟ دلوقتى تقدرى!

أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية

 

أقوى الأمثال المصرية


أسعار المطربين تتفوق على
درجة حرارة الصيف

85 ألف جنيه لـ "شاكر" ..إشمعنى عمرو دياب

حدد نجوم الطرب قائمة أسعارهم عن الحفلات التى يحيونها خلال موسم الصيف الذى بدأ.. و بالرغم من حالة الكساد التى تسيطر على سوق الكاسيت من جانب ، و إكتساح موضة الـ "دى جى" و إخراج الحفلات الخاصة من جانب آخر .. لم يلق الفنانون بالا بما يجرى على الساحة و قرر الجميع رفع أجرهم عن الحفلات أو الأفراح الخاصة.

- نار نار
إحتل المركز الأول فى قائمة الأسعار كل من المطربين عمرو دياب و هانى شاكر بعدما حدد الأول مبلغ 85 ألف جنيه على الحفل بعد أن كان 65 ألفا فقط.. و هو نفس المبلغ الجديد الذى فرضه الفنان هانى شاكر بعد أن كان 60 ألفا ، رفعه إلى 85 ألفا.
و من الأسماء النسائية وقع الصراع الخفى الدائر بين الفنانتين لطيفة و سميرة سعيد إلى أن تزيد كل منهما سعرها فى الحفلات من 50 ألفا إلى 65 ألف جنيه.. و هو السبب وراء بقاء الفنانة لطيفة فى القاهرة منذ أكثر من شهرين و تستمر إقامتها حتى نهاية فصل الصيف حيث ستحيى عدة حفلات فى فنادق و أماكن مختلفة ما بين القاهرة و شرم الشيخ و الإسكندرية و مارينا.
بدأ تحرك المطربين و المطربات لحجز حفلاتهم فيها بعد أن أصبحت أهم أماكن جذب للجماهير على حد سواء خلال موسم الصيف.
لطيفة إستوردت مجموعة من الملابس من لبنان و فرنسا من أجل الفوز بموسم الصيف الحامى أما سميرة سعيد فبدأت التحرك هى الأخرى لخطف أكبر عدد من الحفلات.
- محلك سر
إذا كانت الأسماء السابقة رفعت أجرها بشكل مبالغ فيه فإن بعض الفنانين الذين رفضوا أية زيادة خلال هذا العام و ذلك ليس للمضاربة بقدر ما هو نوع من أنواع إحترام الجماهير و إشترطوا ألا تزيد الحفلة على ساعة و نصف الساعة على الأكثر.
أول هذه الأسماء المطرب محمد منير الذى لم يرفع أجره على 50 ألف جنيه و رفض الدخول فى قاعة الأسعارالمشتعلة ، و ظل فى المنطقة الدافئة و هشام عباس ظل 30 ألف جنيه و كذلك محمد فؤاد أما مصطفى قمر فرفع أجره من 35 إلى 40 ألف جنيه الحفل الجماهيرى أما الأفراح و الحفلات الخاصة 20 ألف جنيه فقط.
و عامر منيب رفع أجره من 10 آلاف إلى 12 ألف جنيه فى حين إستقر حمادة هلال عند أجر 8 آلاف جنيه ترتفع إلى 10 آلاف فى الحفلات الجماهيرية.
و كذلك ريكو فظل أجره عند 5 آلاف جنيه و هو نفس المبلغ الذى يتقاضاه بهاء سلطان.
- أسعار النمرة
و هناك مجموعة كبيرة من الفنانين و المطربين لا يتقاضون أكثر من 3 آلاف جنيه عن الأفراح التى يحيونها سواء فى النوادى أو الفنادق و هم عمدة ، و حجازى متقال ، محمد حماقى ، و سعد الصغير ، و شاهيناز.
إلا أن تمسك تلك الأسماء رغم قلة المقابل المادى على النمرة الواحدة فإن معظمهم يقدم على الأقل 3 حفلات فى اليوم حين لا تزيد نمرته على 45 دقيقة ، و ذلك بخلاف سهرات الملاهى.
- المنولوج
على الجانب الآخر يتنافس فنانوا المنولوج و النكت خلال الموسم الصيفى على حجز أماكن الحفلات و الأفراح و هى موضة جديدة ظهرت خلال العام قبل الماضى و إنتشرت خلال العام الحالى فرفع عزب شو أجره إلى 8 آلاف جنيه و كان 6 فقط ، أما عادل الفار و فيصل خورشيد فتوقفا عند 5 آلاف جنيه فى حين يحصل مدحت بركات على 2000 جنيه فقط.

بقلم كمال منصور

 

نقلاًَ عن  جريدة ليلة العمر

بتاريخ  21/7/2005

بالإتفاق مع الجريدة

 

إقرأ أيضا

 

أجور النجوم العرب فى حفلات أمريكا     إضغط هنا

أسماء الفنانين الحقيقية      إضغط هنا

أبراج تواريخ ميلاد الفنانين      إضغط هنا

مؤهلات الفنانين قبل الفن        إضغط هنا

 

لو جربته ح ترجع تانى 

إحسب عمرك

 

خريطة مصر

 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

 

دين وحياة

 

للمرأة فقط

 

مال وأعمال

 

أفزر 100 فزورة

Copyright © 2003 - IMG. All rights reserved,   WEBMASTER