أصالة


لو جربته ح ترجع تانى 

 

الملف الكامل لأحداث 30 يونيو

البث المباشر 24 ساعة

 

أهم أخبار مصر

 

أهم أخبار الفن

 

أخبار العرب والعالم

 

أهم أخبار الرياضة

 

الدليل الكامل لكليات التنسيق وقواعد وشروط الالتحاق بها

 

شاهد برامج ومسلسلات رمضان 2013 أون لاين

 

نفسك فى فوتو سيشن؟ دلوقتى تقدرى!

أفضل 100 حكمة عالمية وعصرية

 

أقوى الأمثال المصرية

زواج المطربة أصالة من المخرج طارق العريان

 

 أعلن فى القاهرة، رسميا زواج المطربة السورية أصالة نصرى من المخرج طارق العريان بعد عدة شهور من الشائعات، التى ربطت بينهما، والاخبار التى أشارت إلى استعدادهما للزواج.

وقال وسيم سيف الدين مدير مكتب طارق العريان فى اتصال هاتفى إن طارق وأصالة تزوجا بالفعل وأنهما توجها حسبما يقضى القانون إلى مكتب الشهر العقارى بوسط القاهرة لتوثيق عقد الزواج باعتبار أنهما غير مصريين حيث أن العريان يحمل الجنسية الامريكية بينما أصالة سورية.

 

 وأضاف سيف الدين أنه قد أقيم حفلا علنيا لاشهار الزواج دعى اليه أصدقاء العروسين بمنزل طارق العريان بضاحية مرتفعات القطامية، لكنه لم يسمح لوسائل الاعلام أو المصورين الصحفيين بالحضور لكون الحفل مقصورا على المقربين فقط.

وغاب عن الاحتفال كل نجوم الوسط الفني، مع العلم بأن الزواج حدث بعد أيام قليلة من انتهاء شهور العدة الخاصة بطلاق أصالة من زوجها أيمن الذهبي، ولم يظهر بالحفل أبناء أصالة شام، وخالد، ولا عمر الابن الوحيد لطارق العريان .

وأوضح وسيم أن المطربة السورية ستنقل إقامتها بالكامل إلى القاهرة لتكون بصحبة زوجها خاصة وأنه يشرف على البومها الجديد الذى بدأت بالفعل فى اختيار وتسجيل أغنياته والمقرر أن يتم طرحه نهاية العام الجارى ويخرج العريان عددا من أغانيه بطريقة الفيديو كليب.

وشهدت الفترة الماضية الكثير من الشائعات حول علاقة أصالة بالعريان التى لم يكن أى منهما ينفيها أو يؤكدها فى حين كانت الكثير من المؤشرات تؤكد قرب زواجهما إضافة الى تاكيدات المقربين منهما.

وأجّلت أصالة المؤتمر الذى كانت تنوى عقده لتوضيح صورتها أمام وسائل الاعلام فيما يخص الاتهامات الموجهة اليها من زوجها السابق أيمن الذهبى لتتفرغ للاحتفال بزواجها قبل أن تركز اهتمامها فى الاعداد للمؤتمر.

وتنوى أصالة أن تتبع المؤتمر الاعلامى بحفل غنائى يقام فى اليوم التالي، لكن لم يتحدد بعد مكان اقامته وان كان بعض المقربون منها يرجحون أن يقام على مسرح مكشوف أو باستاد القاهرة.

     
 

 

 

 

موضوعات ذات صلة

أصالة تستعد للزواج من طارق العريان .. اضغط هنا

 قصة اعتزال أصالة الغناء بعد حصولها على الجنسية البحرينية ..  اضغط هنا

أزمة بين أصالة و كاظم  الساهر بسبب نزار قباني .. اضغط هنا

طوني خليفة ينتقم من أصالة باستضافة طليقها...  اضغط هنا
 هيفاء وهبي: عمرو دياب و هانى و منير و أصالة ليسوا أفضل نجوم الغناء ! إضغط هنا
 


لو جربته ح ترجع تانى 

 

أبريل   2006

إحسب عمرك

 

خريطة مصر

 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

 

دين وحياة

 

للمرأة فقط

 

مال وأعمال

 

أفزر 100 فزورة

Copyright © 2003 - IMG. All rights reserved,   WEBMASTER