HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

موسى مصطفى موسى: أخوض الانتخابات للمنافسة و«خلي اللي يتكلم يتكلم»

الثلاثاء 30 يناير 2018 الساعة 12:57 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
موسى مصطفى موسى: أخوض الانتخابات للمنافسة و«خلي اللي يتكلم يتكلم»
موسى مصطفى موسى: أخوض الانتخابات للمنافسة و«خلي اللي يتكلم يتكلم»

قال موسى مصطفى موسى، والذي قدم الإثنين أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة المقررة في مارس أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن لديه برنامجاً انتخابياً متكاملاً سوف يعلن عنه كاملاً خلال الفترة المقبلة، ويرتكز على عددٍ من المحاور الرئيسية التي يمكنه من خلالها المنافسة بقوة في الانتخابات المرتقبة.

وأضاف في تصريحات لصحيفة «البيان» الإماراتية نشرتها على موقعها الإلكتروني، الثلاثاء، أنه يخوض المعركة الانتخابية كي ينافس على الرئاسة، وليس كما يتردد في الشارع بأنه «ديكور»، حيث إنه يخوض الانتخابات الرئاسية للمنافسة، وليس للتمثيل فقط، و«خلي اللي يتكلم يتكلم» في ردّه على الكثير من التعليقات التي قللت من إمكانية أن يكون مرشحاً منافساً قوياً للسيسي.

وتابع: «نخوض الانتخابات الرئاسة بفكر علمي وبرنامج متكامل، ولدينا دراسات ننطلق منها ونعمل بناءً عليها، خاصة دراسات متعلقة بالشباب.. الشباب يعرفوننا ويعرفون اتجاهاتنا ويتابعوننا.. نخوض الانتخابات بهدف المنافسة الشريفة ومن أجل الفوز».

وحول الأسس التي ينطلق منها برنامجه الانتخابي، شدد موسى على أن برنامجه يعتمد على الفكر التنموي وهو برنامج هادف يركز على الشباب بصفة خاصة.

وأردف: «نطرح في البرنامج الانتخابي الخاص بنا مسألة منظومة الرأسمالية الوطنية للشباب.. نريد الشباب أن يعمل ويكسب في إطار الرأسمالية الوطنية للشباب»، وشدد موسى على أن برنامجه يتناول الأمور كافة التي تهم المواطن المصري، بخاصة الشقين الاقتصادي والسياسي، فضلاً عن الشباب وأدوات دعمهم ومساندتهم.

وأعلن موسى أنه حصل على 48 ألف توكيل من المصريين و27 توكيلاً من نواب برلمانيين أغلبهم من المستقلين، مشدداً في الوقت ذاته على أن قرار ترشحه لم يأت مفاجئاً لكنه جاء بعد ترتيبات استمرت على مدار شهر مضى كان يتم خلالها العمل على جمع التوكيلات دون الإعلان عن ذلك.

ورفض وصفه بـ«الكومبارس» كما يتردد في بعض الأوساط، وأنه يخوض الانتخابات من أجل التمثيل فقط في السباق الانتخابي، وقال إنه يخوض الانتخابات من أجل المنافسة الشريفة والفوز.

وقال عن تنظيم الإخوان الإرهابي إنهم «ليس لهم أي أهمية».

المصدر : المصري اليوم


التعليقات