HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.
HERMES DESIGNS is the meaning of information systems. Start your elegance e-business with us.



استطلاع الراي

ما هى توقعاتك لماتش الأهلى والزمالك القادم؟

  •   

    فوز الأهلى
  •   

    فوز الزمالك
  •   

    التعادل

السيسي يزور بني سويف لافتتاح مشروعات تنموية في الصعيد.. غدا

السبت 20 يناير 2018 الساعة 2:32 مساء بتوقيت القاهرة
  •  
السيسي يزور بني سويف لافتتاح مشروعات تنموية في الصعيد.. غدا
السيسي يزور بني سويف لافتتاح مشروعات تنموية في الصعيد.. غدا

التحالف السياسي يعلن دعم السيسي خلال مؤتمر «الشباب يتحدث»تشهد محافظة بني سويف بجميع أجهزتها التنفيذية والأمنية ومختلف القطاعات جهودا مكثفة استعدادا لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة.

ومن المقرر أن يزور الرئيس السيسي غدا الأحد بني سويف لافتتاح عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة، فضلا عن مشروعات بعدد من المحافظات عبر الفيديو كونفرانس.

وشهدت المحافظة أعمال تجميل وتطوير وتركيب الأعلام وقص وتهذيب الأشجار والمسطحات الخضراء وصيانة البلدورات والأرصفة وأعمدة الإضاءة والدهانات ووضع الأعلام على أعمدة الإنارة ودهان وجهات بعض العمارات السكنية.

كما انتشرت لافتات تأييد للرئيس الذي أعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في شوارع المحافظة.

واستنفرت جميع الوحدات المحلية والمديريات الخدمية والأمنية بمختلف قطاعات المحافظة لاستقبال الرئيس السيسي، حيث تم تكثيف أعمال المرور والمتابعة الميدانية لمختلف القطاعات وتأكيد جاهزية المحافظة تماما لاستقبال الرئيس.

وأجرت القيادة السياسية والتنفيذية بالمحافظة جولات ميدانية بمكان الزيارة لتفقد ما يجري تنفيذه من أعمال.

كما وضعت الأجهزة الأمنية خطتها لتأمين الزيارة عن طريق استخدام عدة نقاط تفتيش قبل الدخول لمنطقة الافتتاحات والتمسك بالحرم الآمن وعدم السماح بترك سيارات قريبة من مكان الاحتفال، فضلا عن إجراء عملية مسح شامل وكامل للمنطقة بأكملها بأجهزة البحث عن المواد المتفجرة والتشويش عليها والكلاب البوليسية.

وقامت إدارة المفرقعات بتمشيط محيط مقر الاحتفال بالكامل للتأكد من عدم وجود أي مفرقعات أو مواد مشتبه فيها ورفع أي سيارة متوقفة في محيط مقر الاستقبال.

كما وضعت الأجهزة الأمنية خطة مرورية تضمن عدم وجود أي تكدسات مرورية بالمنطقة وإيجاد محاور وطرق بديلة خاصة في يوم الزيارة.

كما وضعت الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة في المنطقة وأقامت غرفة عمليات بمديرية أمن بني سويف وربطها بالخدمات الأمنية بالشوارع لرصد كل ما يخل بالأمن.

كما تم نشر أفراد وقوات في الشوارع القريبة من مقر الزيارة ونشر كاميرات مراقبة ودوريات ثابتة ومتحركة وعقد غرفة عمليات بمديرية أمن بني سويف، وكذلك الاستعانة بضباط المفرقعات والكلاب البوليسية.

وتشهد المحافظة حالة من الاستنفار الأمني المشدد بعدد من المناطق المهمة بالمحافظة بجانب أقوال أمنية متحركة تجوب الشوارع المهمة الرئيسية لضبط الحالة الأمنية العامة.

المصدر : فيتو


التعليقات